رونالدو: ريال مدريد يركز حاليًا على الليجا ودورى الأبطال

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 02:31 ص
رونالدو: ريال مدريد يركز حاليًا على الليجا ودورى الأبطال
كريستيانو رونالدو

أعرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم النادى الملكى، بالأداء الرائع الذى قدمه فريقه فى مواجهة مالمو السويدى وفوزه بثمانية أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وتأهله لدور الـ16 برفقة باريس سان جيرمان.

وقال رونالدو فى تصريحات له عقب المباراة: «قدمنا مباراة جيدة وسجلنا أهدافا كثيرة ورغم ذلك كنا أقوياء على المستوى الدفاعى»، كما علق على تسجيله 4 أهداف كثانى أسرع لاعب يسجل «سوبر هاتريك» خلال 20 دقيقة فقط فى تاريخ البطولة، قائلا: «سعيد جدًا بتسجيل هذا العدد من الأهداف وتحطيم هذا الرقم.. ولكن ما أسعدنى أكثر أنى سجلت أول ركلة ثابتة منذ وقت طويل، وأنا كنت أعرف أنى سأفلعها مجددا».

وتعليقا على أزمة مباراة قادش واستبعاد الملكى من كأس ملك إسبانيا، قال مهاجم النادى الملكي: «مباراة قادش الآن فى الماضى.. رئيس النادى والمدرب تحدثا عن الأزمة وهذا شأنهما.. على كل حال يجب علينا فقط أن نفكر فى الليجا ودورى الأبطال.. نتمنى ألا نكون خرجنا من الكأس بالفعل، ويجب علينا أن نتشبث بالأمل الأخير فى الاستئناف المقدم من إدارة النادى».

ورداً على سؤال حول من يتمنى صعوده للدور الثانى بين إيكر كاسياس أو جوزيه مورينيو، قال النجم البرتغالى: «لن يلعب كاسياس ضد مورينيو بل سيلعب بورتو ضد تشيلسى.. فليفز الأفضل منهما».

واختتم رونالدو حديثه مؤكدا أنه سيكون موجودًا فى صفوف الريال خلال الموسم المقبل، وأنه لن يرحل لأى ناد آخر، قاطعا الطريق على الأندية التى أبدت رغبتها فى التعاقد معه، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق