البطولة العربية.. الهلال السعودى يتعادل إيجابياً 2/2 أمام النفط العراقى

الخميس، 27 يوليو 2017 08:14 م
 البطولة العربية.. الهلال السعودى يتعادل إيجابياً 2/2 أمام النفط العراقى
الهلال السعودي
عمر مراد

انتهت مباراة الهلال السعودى والنفط العراقى بالتعادل الإيجابى 2/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب رج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

 

بهذه النتيجة يتصدر المجموعة الثالثة الترجى التونسى برصيد 3 نقاط بين يحل الهلال السعودى فى المركز الثانتى برصيد نقطتين ويأتى فى المركز الثالث امريخ السودانى برصيد نقطة واحدة فيما يتذيل المجموعة النفط العراقى برصيد نقطة واحو أيضاً.

 

 شهدت مباراة الهلال السعودى والنفط الوسيط العراقى ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من البطولة العربية للاندية الهدوء التام بين لاعبى الفريقين خلال الشوط الاول ولكن كانوا لاعبين النفط كانوا يحاولون على فترات من زمن الشوط الاول

 

وفى الدقيقة 22 حاول زياد احمد مهاجم النفط بعد خروج حارس الهلال بالخطأ من مرماه وعدم التمكن من الامساك بالكرة ولكن انفد المدافع زملية بخروج الكورة من على خط المرمه وتكون هذة اخطر فرصة بالمباراة.

 

وتالق مروان الحمبلى حارس الهلال السعودى فى هاجمتين متتاليتين فى الدقيقة 30 و 32 بعد تسديدة قوية من مهاجم النفط الوسيط الادرنى ومن الجهة الاخرى لم يتمكن فريق الهلال عمل هجمة واحدة وعدم اختبار حارس مرمى النفط.   

 

وشهدة الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول وبالوقت البدل الضائع حدثت  المفاجئة بتسجل النفط الوسيط العراقى من كرة ثابتة الذى خدعة الجميع ودخلت الشباك.

 

 

ويبداء الشوط الثانى حيث تمكن فريق الهلال من التعادل فى الدقيقة 52  عن طريق كورة ثابتة نفذها عبد الكريم قحطانى مما ادى الى دفعة قوية للفريق السعودى والذى تمكن من تسجيل الهدف الثانى بعد 4 دقائق من الهدف الاول عن طريق انس محمد وظهر الفريق الازرق بشكل متميز خلال الدقائق الاولى من شوط المباراة الثانى.

وفى الدقيقة 79 تمكن النفط من التعادل عن طريق راسية اياد سدير بعد رفع ركنية للفريق العراقى ورجوع الكافة متساوية مره اخرى فى اللقاء والبحث عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق