هل يتسبب رئيس الزمالك فى أزمة دبلوماسية بين مصر والبرتغال

الخميس، 27 يوليو 2017 05:13 م
هل يتسبب رئيس الزمالك فى أزمة دبلوماسية بين مصر والبرتغال
جلسة رئيس الزمالك مع وفد السفارة البرتغالية
عمر مراد

 
قام ايناسيو المدير الفنى للزمالك باللجوء الى السفارة البرتغالية لشكواه من الاساءه فى التعامل من جانب رئيس نادى الزمالك من خلال تصريحات ادلى بها الايام الماضية والهجوم الدائم علية واتهامه باخد رشوه من رموز نادى الزمالك لمهاجمته ودخوله فى المعركة الانتخابية المرتقبه.

وتحدث صباح باكر المدير الفنى بمسئولى السفارة الذى اطمئنوا علية وطالبوه بالهدوء وحضروهم الاجتماعات والتحقيقات القادمة بينه وبين رئيس النادى للوقوف على الشكوه الذى يقدمها ايناسيوا لهم وهنا ياتى السؤال هل يتسبب مرتضى منصور فى ازمة دبلوماسية بين مصر والبرتغال وتدخل الخاريخية المصرية فى هذا الشان لوجود علاقات طيبة بين البلدين.

 وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور شكوى البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب  تركه معسكر الفريق أمس على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي.

كما قرر المجلس الأبيض أن يكون في الشكوى ملف خاص بهجوم إيناسيو على مجلس الإدارة في وسائل الإعلام الذي حدث قبل مواجهة العهد اللبناني التي أُقيمت أمس وعدم التركيز مع الفريق مما أدي إلي الخسارة المفاجأة من الفريق اللبناني .

كان الزمالك قد ودع البطولة العربية بعدما تلقى خسارة قاسية أمام العهد اللبناني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.

تواجد البرتغالي أجوستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، فى فندق إقامته بالقاهرة، بعد حضوره لمقر النادى دون عقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادى، على الرغم من استدعائه من قبل رئيس الزمالك لعقد جلسة بالقاهرة.

حضر المدير الفنى لمقر الزمالك ولم يجد أحدا من المسئولين ما دفعه للانتظار لأكثر من ساعة قبل مغادرة النادى، بصحبة الثنائى كارلوس ميجيل المدرب المساعد وجواو تفاريز مدرب الأحمال، وتوجهوا إلى فندق الإقامة بالقاهرة ، انتظاراً لحسم مصيرهم.

 وينتظر المدير الفنى قرار مجلس الزمالك بخصوص مستقبله فى تدريب الفريق بشكل نهائى، خاصة أنه يرغب فى الحصول على الشرط الجزائى الخاص به.

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تولى طارق يحيى، المدرب العام الحالي للفريق، المسؤولية الفنية خلال باقي مشوار البطولة العربية المقامة حاليا في مصر.


الاخبار المتعلقة ..

إيناسيو يلجأ للسفارة البرتغالية لتحديد مصيره مع الزمالك

الزمالك يشكو « ايناسيو » للفيفا بسبب تركه معسكر الفريق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق