غلق ٤ منشآت مخالفة بحي شرق الإسكندرية

الخميس، 27 يوليو 2017 12:47 م
غلق ٤ منشآت مخالفة بحي شرق الإسكندرية
الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

اكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على رئيس حي شرق بإزالة كافة اشغالات الطريق و معوقات حركة المرور والمارة ، مشددا على تحرير غرامات مالية وإغلاق المحال والكافيتريات المخالفة ومنع التعدي على الطريق العام و اظهار الحي بالمظهر الذي يليق به كواحد من الاحياء التي تعتبر مقصد للعديد من زوار الاسكندرية.
 
وتنفيذا للتعليمات المشددة لمحافظ الاسكندرية وللقضاء على ظاهرة إشغالات الطريق والتعدي على حقوق المواطنين بالطريق العام و منعا لأي مخالف؛  قام اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق من خلال ادارة رخص المحلات  وبمصاحبة قوة امنية من قسم شرطة رمل اول بحملة مكبرة لتنفيذ عدد 4 قرارات غلق للمحلات والمنشآت المخالفة والغير مرخصة بنطاق الحي ؛ حيث تم غلق محل بلاي ستيشن الكائن 14 شارع ايطوليدس بمنطقة فلمنج، وكذا جراج الكائن 5شارع وجيه باشا بمنطقة زيزينيا، و محل لبيع وذبح الطيور الكائن خلف 4 شارع أبراهيم الالفى بمنطقة لوران، ومطعم عمومى الكائن31 شارع احمد يحيي بمنطقة زيزينيا. هذا وقد تم تشميع المحلات بالشمع الاحمر وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 
 
يأتي هذا في إطار اهتمام المحافظة باستعادة المظهر الجمالي و الحضاري للمدينة واستعادة هيبة الدولة وتطبيق القانون و للقضاء على ظاهرة اشغالات الطريق وتعدي أصحاب المحال على الطريق العام التي باتت تشوه المظهر الجمالى للإسكندريةوتعيق حركة المرور والمارة.
 
اقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق