«صوت الصعيد» يستعد لخوض انتخابات المحليات على مستوى الجمهوريه

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 08:53 م
«صوت الصعيد» يستعد لخوض انتخابات المحليات على مستوى الجمهوريه
عمرو عيسى

يتأهب ائتلاف «صوت الصعيد» للتجهيز لخوض انتخابات المحليات على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 54 ألف مقعد، ويسعى أعضاء الائتلاف للتنسيق مع كافة الأحزاب المدنية والكيانات السياسية للانضمام لقائمة صوت الصعيد.

وصرح محمد أبو الفضل، المنسق العام لائتلاف صوت الصعيد، أن الائتلاف سيقوم بإجراء المقابلات الرسمية مع المرشحين للقائمة من جميع المحافظات خلال الشهر الجارى.

وكشف محمد أبو الفضل، أنه تم تجهيز غرفة عمليات بكل محافظة تبدأ مسئولية أعضائها منذ بدء تجهيز المرشحين وحتى تجهيز المناديب باللجان، وتم إعداد فريق عمل كامل مكون من عشرة أفراد مسئولين مع الكيانات والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني الذين يسعون لخوض الانتخابات.

وشدد أبو الفضل،على أن قائمة صوت الصعيد لا تقتصر على أحد، بل باب الترشح مفتوح للجميع وسيتم التواصل مع كل الراغبين في الانضمام من تتوافر فيهم شروط القائمة لخوض المحليات من كل الفئات وصوت الصعيد للجميع وباب المسئولية مفتوح لجميع الشباب فالاستقلالية هدف لدينا.

واوضح محمد أبو الفضل إلى أن قائمة صوت الصعيد للمحليات هي قائمة كل المواطنين المصريين الشرفاء، وسيكون التشكيل شاملا القرى والمراكز والمحافظة وسنراعي في التشكيل نسبة الشباب والمرأة وذوي الإعاقة والعمال والفلاحين والأقباط بنسب متكافئة، ليكون هناك تمثيل عادل لكل فئات الشعب بالقائمة خلال الفترة القادمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق