حقيقة زيادة بدل الصحفيين

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:10 ص
حقيقة زيادة بدل الصحفيين
نقابة الصحفيين
إسراء سرحان

نفى عضو مجلس نقابة  الصحفيين محمد شبانة أمين الصندوق، ما تداولته مواقع إخوانية بشأن تحديد نسبة زيادة البدل، وأن الزيادة  أكثر مما طلبها  نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة وأنها لن تصرف إلا فى أكتوبر المقبل، قائلاً: إن هذه المعلومات لا أصل لها من الصحة وتفتقد الى المصداقية.

تابع شبانة: "النقابة لم تستلم الرد بعد من وزارة المالية بشأن قيمة الإضافة المقررة للبدل بحسب الاتفاق المبرم مع النقيب ورئيس الحكومة".

أضاف شبانة: "ستقوم النقابة ممثلة فى هيئة مكتبها باصدار بيان رسمى فى ظرف أسبوع أو عشرة أيام بأقصى تقدير للإعلان عن كافة التفاصيل حول القيمة وموعد صرفها والآلية التى سيتم احتسابها بها، مشددا على ضرورة عدم الانصياع وراء هذه النوعية من الأخبار والتسرع فى اتخاذ المواقف المهاجمة والمتحاملة ضد النقابة.

وشدد شبانة على أن المعلومات المؤكدة حتى الآن هى أن الزيادة محسومة وأنها ستكون أعلى زيادة فى تاريخ النقابة، وستحتسب من شهر يوليو.

كانت مواقع إخوانية قالت إن وزارة المالية وافقت على طلب عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفين بزيادة قيمة البدل 345 جنيها، وأن الإضافة ستحتسب من يوليو، ولن يتم صرفها إلا فى أكتوبر المقبل بأثر رجعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق