لعبة «القط والفار» لا تنتهي بين الأهلي والزمالك (فيديو)

الأربعاء، 26 يوليو 2017 05:00 ص
لعبة «القط والفار» لا تنتهي بين الأهلي والزمالك  (فيديو)
هشام محمد
حسام هيكل

صراع «القط والفار» يمارسها ناديا الأهلى والزمالك في الصفقات التي يسعى لإتمامها في الميركاتو، ودائما ما تشهد مشاكل، وأزمات تتصاعد كثيراً نتابعها وتصل أحياناً لحد القضاء، منافسة قطبى الكرة المصرية على اللاعبين يلعب دوراً كبيراً فى مغالاة الأندية في تحديد أسعار لاعبيها.

ففى الفترة الأخيرة، زاد الزمالك من متاعب الأهلي في إتمام  التعاقد مع هشام محمد لاعب المقاصة ، بسبب مغالاة الفريق الفيومي، فمسئولو الأبيض لم يكتفوا بهذا بل وصل بهم الحال لتقديم عرض رسمى للحصول على خدمات اللاعب الذى أعلن رغبته فى العودة لـ«بيته الأهلى».

الزمالك هو من يطبق لعبة «القط والفأر» مع الأهلي بعد أن دخل في أكثر من صفقة كان يرغب الأهلي في إتمامها، آخرها هشام محمد حيث شهدت الساعات الماضية شد وجذب بين الناديين بسبب ما فعله بالمزايدة على عرض الأهلى.

حصل الزمالك على  أحمد داودا، وزاحم الأهلي على هشام محمد الذي أعلن رغبته في العودة إلى بيته الأحمر، ما تسبب في مغالاة المقاصة مقابل التخلى عن اللاعب البالغ من العمر 27 عام.

الزمالك يحصل على داودا فى هدوء

تعاقد الزمالك مع أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الفيومى مقابل 8 ملايين جنيه إضافة إلى دفع المستحقات القديمة لدى القلعة البيضاء، والبالغة 5 ملايين و700 ألف جنيه.

ويحصل مسئولو المقاصة على جزء من المستحقات القديمة نقدا إضافة إلى الحصول على الجزء الآخر بشيك مقبول الدفع.

ودخل الزمالك طرفا فى صفقة  هشام محمد أجل الفوز بخدمات اللاعب أو على الأقل رفع سعره على الأهلي بشكل يُرهق الخزينة الحمراء، فى إطار صراع الصفقات المُعتاد بين القطبين.

2913_70008

الزمالك يرفع صفقة هشام إلى 18 مليون

نجح الزمالك فى رفع سعر هشام محمد إلى 18 مليون جينه، ممثلة فى سداد الأهلى 9 مليون كاش ، والاستغناء عن  لاعبين بيع نهائي وآخر على سبيل الإعارة لتصل قيمة الصفقة على  الورق لـ 18 مليون جنيه، بسبب تدخل الزمالك في الصفقة رغم عدم حاجتهم للتعاقد مع اللاعب الذى أعلن رغبته فى الإنضمام للأهلي فى وقت سابق.

 

طاهر يدخل فى المفاوضات

أجرى محمود طاهر، رئيس النادى الاهلى، اتصالاً هاتفياً برئيس نادى المقاصة محمد عبد السلام لإنهاء صفقة هشم محمد لاعب الفريق الفيومى الذى يرغب الأهلي فى ضمّه، بل وحصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيع اللاعب، غير أن الصفقة لم تتم حتى الآن بشكل رسمي.

ونجحت مكالمة رئيس الاهلي مع رئيس المقاصة فى إنهاء بعض النقاط التى كانت سبباً فى تأجيل حسم الصفقة، وسيتم حسمها لصالح القلعة الحمراء، حيث سينضم اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه بجانب إعارة لاعبين من الأهلى للفريق الفيومي.

 

ميدو جابر ينتظر عودة حسام البدرى من كندا .. تعرف على السبب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق