ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى بكأس الأبطال (فيديو)

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 04:22 م
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وتشيلسى بكأس الأبطال (فيديو)
بايرن ميونخ
عبدالعزيز طارق

حقق بايرن ميونخ الألمانى فوز قوى على نظيره  تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 3 / 2، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين فى سنغافورة ، ضمن منافسات الكأس الدولية الودية للأبطال 2017.
 

بدأ أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى المباراة بتشكيل مكون من : كورتوا - ازبيليكويتا - كريستينسين - كاهيل - موسيس - كانتي - فابريجاس - الونسو - ويليان - باتشواي – بوجا، ودخل كارلو أنشيلوتي مدب الفريق البافارى بتشكيل مكون من:  شتاركه ، هوملز، مارتينز، رافينيا، فريدل ، توليسيو، جيمس، ريبيري، سانشيز ،ليفاندوفسكي، مولر.

 

إفتتح المدافع البرازيلى رافينيا التسجل للفريق البارفارى فى الدقيقة 6  فقط من عمر أحداث الشوط،  بعد تسديدة زاحفة أرضية سكنت على الفور يمين شباك الحارس كورتوا، وعزز توماس مولر النتجية بتسجيله الهدف الثانى فى مرمى البلوز فى الدقيقة 12 ، بعد تمريرة عرضية متقنة من النجم الفرنسى ريبيرى ليقابلها مولر بقدمه اليمنى ويضعها فى الشباك، قبل أن يضيف مولر الهدف الثالث فى الدقيقة 26 من تسديدة قوية فشل كورتوا فى إدراكها،  فى حين جاءت أهداف تشيلسى عن طريق ماركوس الونسو قبل اللحظات الاخيرة من نهاية الشوط الأول، و ميشي باتشواي الذى سجل الهدف الثانى للبلوز فى الدقيقة 85 من عمر أحداث المباراة.

 

شهدت المباراة مشاركة الأسبانى ألفا موراتا فى أول مباراة له مع تشيلسى بعدما إستبدل الإيطالى أنطونيو كونتى كلاً من بوجا ، وكريستينسين ، ليدفع بديفيد لويز وموراتا فى الدقيقة 62 من عمر أحداث المباراة.

 

كان الفرق البافارى قد سقط فى فخ الهزيمة أمام كلاً من ميلان الايطالى وأرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، بنتيجة 0/4، و2/3 "بركلات الترجيح" على التوالى ، بينما تعد هذه الخسارة هيا الأولى للبلوز بالمسابقة.

 

يذكر أن بايرن ميونخ بطل الدورى الألمانى وتشيلسى بطل الدورى الإنجليزى، سيواجهان إنتر ميلان الايطالى يومى 27 و 29 يوليو الحالي على الملعب الوطنى بسنغافورة، بمنافسات البطولة الدولية الودية.

 

 



إقرأ أيضاً

كأس الأبطال.. بايرن ميونخ يهزم تشيلسى 3 / 2 فى مباراة مثيرة (صور وفيديو)

كأس الأبطال .. موراتا يشارك للمرة الأولى مع تشيلسى أمام بايرن ميونيخ «بالفيديو»

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق