الانتهاء من أعمال تطوير الجزيرة الوسطى لكوبري ستانلي بشرق الإسكندرية (صور)

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:02 م
الانتهاء من أعمال تطوير الجزيرة الوسطى لكوبري ستانلي بشرق الإسكندرية (صور)
طوير الجزيرة
الإسكندرية - محمد صابر

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه جارِ الإنتهاء من أعمال تطوير وتجميل الجزيرة الوسطي بكوبري ستانلي بنطاق حي شرق، وذلك استكمالا لأعمال التطوير التي تتم بشاطئ ستانلي أحد أهم المزارات والشواطئ السياحية التي يقصدها زائري الثغر، موضحا أنه قد كلف رئيس حي شرق بزيادة المساحة الخضراء والتشجير و الاهتمام بنظافة المنطقة المحيطة بكوبري ستانلى و تركيب البلدورات ودهان الكوبري وصيانة أعمدة الإنارة وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة.
 
وبناءا علي تكليفات المحافظ؛ قام اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق بتفقد أعمال الإنتهاء من تطوير وتجميل المثلث بالجزيرة الوسطي بالكوبري  والتي قامت بالجهود الذاتية للحي حيث تضمنت أعمال التطوير رصف ووضع البلاط بالمثلث ووضع لمسات جمالية من المسطحات الخضراء في محيطه ووضع أحواض من الزهور، وإنشاء مقاعد وأماكن جلوس للمواطنين وعمل ممرات وأماكن للمشاه من السيراميك في المساحات بين المسطحات الخضراء .
 
وفي السياق نفسه؛ قام الحي بأعمال تطوير وتجميل بطريق الجيش وتم وضع فازات وزراعتها ودهان الأرصفة والبلدورات وتركيب أعمدة إضاءة جديدة.
 
يأتي ذلك في إطار سعي المحافظة  لزيادة المساحات الخضراء علي مستوي الأحياء لتكون متنفسا ترفيهيا يخدم مواطني المحافظة وزائريها ، وخاصة في المناطق التي تعد ملتقي للزائرين وجميع المصطافين.
 
IMG-20170725-WA0000
 
IMG-20170725-WA0002
 
IMG-20170725-WA0003
 
IMG-20170725-WA0004
 
اقرأ أيضا..

السيسي : لن نأخذ مكاننا بين دول العالم إلا بالصبر وتحمل التحديات التي تواجهها مصر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق