صلاح عثمان: لم نتلقى شكاوى من الطلاب خلال امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

الإثنين، 24 يوليو 2017 02:24 م
صلاح عثمان: لم نتلقى شكاوى من الطلاب خلال امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

تفقد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، للإطمئنان على سير الإمتحانات في 84 لجنة بـ 13 إدارة تعليمية، اليوم الأثنين.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ:  إنه تفقد لجنة الشهيد حمدي إبراهيم  التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، وعددًا من اللجان التابعة لإدارة بلطيم التعليمية ، مؤكدًا: أن إمتحان اللغة الإنجليزية  جاء في مستوى الطالب المتوسط ، وجميع الأسئلة من المنهج ، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوي من الطلاب أو أولياء أمورهم .

 

وأضاف وكيل الوزارة ، خلال بيان له ، أن 15 طالباً  من محافظات «الغربية ، دمياط ، الدقهلية»، يؤدون امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بلجنة 1 بمدرسة الشهيد حمدي إبراهيم ، لعدم تمكنهم أداء الإمتحانات في محافظاتهم لظروف متعددة ، وأنه وافق على أداء الطلاب الإمتحانات بكفر الشيخ وسترسل نتائجهم للمدريات التابعين لها بالمحافظات الثلاثة .

 

يذكر أن 12ألف و500 طالب وطالبة  يؤدون امتحانات الدور الثاني بالشهادة الإعددية  في 84 لجنة ب 13 إدارة تعليمية، وستنتهي الإمتحانات يوم الخميس المقبل ، وتبدأ أعمال التصحيح يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا..

وزير التعليم يوضح حقيقة إلغاء اختبارات الصفوف الابتدائية الأولى

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق