الأمن العام يضبط المتهمين وراء اقتحام منزل وقتل سكانه للسرقة‎

الإثنين، 24 يوليو 2017 02:02 م
الأمن العام يضبط المتهمين وراء اقتحام منزل وقتل سكانه للسرقة‎
المتهمين
دينا الحسيني

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة إقتحام منزل بدائرة مركز البلينا، وقتل مواطن وإصابة زوجته وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية خاصة بهما، اليوم الأثنين.
 
حيث تبلغ للإجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من مستشفى البلينا المركزي بوصول كلاً من المواطن «حشمت. س»، 70 عامًا بالمعاش ويعمل نجار حاليًا « جثة هامدة» ،وزوجته «زيزيف . ج»، 60 عامًا، ربة منزل،  مقيمان ببندر البلينا بدائرة مركز شرطة البلينا «مصابة بجروح طعنيه بالبطن وجروح رضية بفروه الرأس» .
 
على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية، وبسؤال المجني عليها الثانية قررت بأنه أثناء تواجدهما بمنزلهما قاما شخصان ملثمان بإقتحام المنزل والإعتداء عليها وزوجها، مما أدى إلى وفاته وإصابتها ، والإستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ولاذا بالفرار.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها،  توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من «مينا.ش»، 28 عامًا، نجار، ومقيم بالبلينا و «جرجس.ب»، 23 عامًا، نجار.
 
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمحال إقامتهما والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل إختبائهم فيها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بدافع السرقة ، وأنهما إتفقا على إرتكاب الواقعه لعلمهما بتحصيل مبالغ مالية من حصيلة نشاطه التجاري وأرشدا عن المسروقات وهي عبارة عن «ثلاث غوايش ذهبية خاصة بالمجنى عليها، مبلغ مالى قدره 8600 جنيه باقى المبلغ المستولى عليه، وقدره 10000 جنيه ، هاتف محمول»، داخل منزل المتهم الأول،  وأقرا بأن باقى المبلغ تم إنفاقه.
 
  تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .
 
 
IMG_٢٠١٧٠٧٢٤_١٢٢٦٣٩
 
 
اقرأ أيضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة