وصول وزير الأوقاف إلى الإسكندرية لافتتاح معسكر أبو بكر الصديق

الأحد، 23 يوليو 2017 09:17 م
وصول وزير الأوقاف إلى الإسكندرية لافتتاح معسكر أبو بكر الصديق
الدكتور محمد مختار جمعة
منال القاضي

وصل منذ قليل  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لمقر معسكر أبي بكر الصديق  بمنطقة العصافرة بالإسكندرية لافتتاحه بعد توقف دام 6 سنوت على التوالى منذ ثورة 25 يناير.

المعسكر الجديد هدفه حماية الشباب من الفكر المتطرف، وتوفير مناخ وجو مناسب لتواصل الأئمة والمفتشين والإداريين على مستوى الجمهورية لتبادل الأفكار والخبرات العلمية والدينية، مما يعد إسهامًا متميزًا في إستراتيجية البناء المهني والمعرفي التي تتبناها الوزارة في المرحلة الراهنة.       

شارك  فى استقبال جمعة  75 إماما من الأئمة المتميزين، كما استقبله الدكتور محمد العجمى مدير أوقاف الإسكندرية، والدكتور أحمد عجيبة الأمين العام للمجلس الاعلى للشئون الإسلامية وقيادات الأوقاف بالإسكندرية، كما حضر اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد لمحافظ الإسكندرية.

وسيعقد بالمعسكر برامج تدريبية وتثقيفية وعلمية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات معسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية في الفترة من 23 / 7 / 2017م إلى 30 / 8 / 2017م ، وسيبدأ الفوج الأول اليوم الأحد حتى 27 / 7 / 2017م.

كما سيعقد مسابقات علمية وترفيهية لأوائل جامعة الأزهر والجامعات المصرية، وعدد من شباب الأوقاف والازهر والداعيات، ومن المقرر أن يعقد المؤتمر فى رأس البر ودمياط .

 

اقرأ أيضا:

الأحد.. وزير الأوقاف يفتتح معسكر أبوبكر الصديق

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق