محافظ بورسعيد: ثورة يوليو ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري

الأحد، 23 يوليو 2017 02:21 م
محافظ بورسعيد: ثورة يوليو ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد، أبناء مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارء والفريق أول صبحي صدقي وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة وجميع هيئات ومؤسسات الدولة بمناسبة الذكري الـ65 لثورة يوليو المجيدة.

وقال المحافظ في بيان له :" داعيا الله ان يوفق الجميع لما فية صالح البلاد وان تنعم مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء تحت قيادة السيد رئيس الجمهورية من اجل مواصلة مسيرة التقدم والتنمية في شتي المجالاتو أن شعب مصر وقف جنبًا إلي جنب مع جيشه في عام 1952 من أحل الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطنى الصادق وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن ومقدراته".

وأضاف الغضبان في بيانه :" اليوم يقفون سويًا جنبًا إلي جنب من أجل حماية الوطن من أعدائنا المتربصين بنا بالداخل والخارج وحماية مسيرة التنمية التي تشهدها كافة أنحاء مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة بمحافظة بورسعيد التي أصبحت في عهد فخامته قاطرة التنمية لمصر كلها.

كما أعرب عن فخره هو وكافة أبناء المدينة الباسلة بأن تشهد احتفالات هذا العام افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية تأكيد علي قوتنا العسكرية ورسالة تأكيد للعالم كله بأن مصر قوية اقتصاديًا وعسكريًا.

وأكد محافظ بورسعيد بأن ثورة 23 يوليو سوف تظل خالدة في وجدان الشعب المصري علي مر العصور والاجيال بما حققتة من انجازات عظيمة وارست من خلالها العدالة الاجتماعية والحياة الديمقراطيةمشيرا إلي أن تلك الثورة العظيمة سوف تظل نقطة حاسمة في تاريخ مصر والذي حماها الجيش المصر ي العظيم من اجل اعلاء قيم العدالة الاجتماعية بين جميع أبناء مصر.
 

اقرأ أيضا

محافظ القاهرة : هدم المبانى الداخلية بمدارس المرج وإعادة بناءها من جديد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة