مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر.. والمحافظ يفتح تحقيق عاجل بالواقعة (صور)

السبت، 22 يوليو 2017 09:12 م
مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر.. والمحافظ يفتح تحقيق عاجل بالواقعة (صور)
مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

فتحت محافظة الأقصر التحقيق في واقعة نشر صور لعدد من أطفال مؤسسة الشمس المشرقة للأيتام، عقب تعرضهم للضرب علي يد إحدى مشرفات دار فتيات بشارع أحمد عصمت، حيث أكد محمد بدر علي ضرورة التحقيق في الواقعة ومعاقبة المشرفة المتهمة.
 
فيما كلف أحمد عبيد وكيل وزارة التضامن بالأقصر على الفور جمال يونان مقار رئيس فريق التدخل السريع الخاص بالمؤسسات الأوائية والحاصل علي الضبطية القضائية، ودسوقي عباس دسوقي المدير التنفيذي لمؤسسه التكافل الاجتماعي المسند إليها الإشراف على مؤسسه الشمس المشرقة التابع إليها مبني احمد عصمت للوقوف علي ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال وكيل تضامن الأقصر لـ«صوت الأمة»، إنه طالب بإجراء تحقيق فوري للوقوف علي حقيقة الموضوع، وفي حاله ثبوت تلك الانتهاكات الموجودة على صفحات التواصل، سوف يتم تحويل الموضوع بالكامل للنيابة العامة لمعرفة المتسببين، لإتخاذ ما يلزم من إيقاف عن العمل أو الفصل عن العمل بشكل نهائي.
 
وأكد أحمد عبيد أنه لدي إبلاغه بتلك المعلومات ونشر الصور علي مواقع التواصل، قام على الفور بإبلاغ الجهات المختصة بما حدث لإتخاذ كل ما يلزم حال ثبوت الواقعة، مشدداً علي أن المديرية لن تتهاون لحظة مع أي مقصر في أي جهة تابعة للمديرية، حيث أن التضامن هي في الأصل صاحبة رسالة إنسانية وليست تنفيذية فقط وأي تهاون في تلك الرسالة لن يمر مرور الكرام.
 
مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر (1)
 
مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر (2)
 
مشرفة بدار أيتام تضرب الفتيات بالأقصر (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق