هاني شاكر يتألق في حفل مكتبة الإسكندرية (صور)

السبت، 22 يوليو 2017 01:22 م
هاني شاكر يتألق في حفل مكتبة الإسكندرية (صور)
هانى شاكر
محمد زاهر

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر مساء أمس الجمعة حفلة الغنائي الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الصيفي بمكتبة الإسكندرية.
 
بمجرد صعود النجم الكبير هاني شاكر على خشبة المسرح مرددا لأغنية "وأنت ماشي في مصر" شهد المكان عاصفة من التصفيق بعدها حرص على تحية الجمهور وبخاصة أهل الإسكندرية ثم قدم لهم أغنية "عاشق يا إسكندرية" ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه الطربية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "لو روحت بعيد" ،"بعد حبك".
 
كما قدم أغنيتة الجديدة "هشكي لمين يا عين" لأول مرة "لايف" بناء على رغبة الجمهور وهى الأغنية التي تخطت أكثر من مليون ونصف مشاهدة على قناته الخاصة على"يوتيوب" عقب إطلاقها بأيام قليلة.
  
وتمايل الجمهور خلال تقديم "هشكي لمين يا عين" وهي من  كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع زيزو فاروق وإنتاج تامر عبد المنعم شركة PMG لـ التي تتولى إدارة أعماله.
  
واستكمل أمير الغناء وصلته الغنائية بأغاني "نسيانك صعب" ،"طاير يا هوا" لمحمد رشدي،"مش حب وبس" ،"ليه ما نحلمش" ،"مسا النور والهنا" لوردة ،"مع قلبك" ،"شكرا" ،"ياريتني" ،"ما تهدديش" ،"جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ ،"لو بتحب" ،"لسه بتسألي" ،"على الضحكاية".. واختتم حفله بأغنية "احلف بسماها وبترابها" وسط هتافات الوداع.
 
يشارك في إحياء فعاليات المهرجان النجوم على الحجار، حنان ماضي، ومطربة مصر الأولى أنغام والتي من المقرر أن تختتم المهرجان  يوم 26 أغسطس.
 
(1)
 
(2)
 
(3)
 
(4)
 
(5)

(6)

(7)
 
(8)
 
(9)

(10)
 
(11)
 
(12)

(13)
 
(14)
 
(15)
 
(16)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق