اليوم الامتحان التحريري للمتقدمين لوظائف القيادات المحلية بالقليوبية

السبت، 22 يوليو 2017 09:49 ص
اليوم الامتحان التحريري للمتقدمين لوظائف القيادات المحلية بالقليوبية
محمود عشماوي محافظ القليوبية
حسن عفيفى

تعقد محافظة القليوبية  اليوم السبت الامتحان التحريري للمتقدمين في مسابقة القيادات المحلية لشغل الوظائف الإشرافية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بديوان عام المحافظة.
 
للمتقدمين لوظائف نائب رئيس مدينة أو حي أو وظيفة مساعد رئيس مدينة أو حي أو رئيس قرية يذكر أن الامتحان يشمل معلومات عن مجالات العمل المختلفة بالإدارة المحلية " الشؤون القانونية والخدمة المدنية وشؤون العاملين والشؤون المالية والتعاقدات والشؤون الهندسية والتراخيص على أن يتم حضور الممتحن قبل الموعد المحدد ببطاقة الرقم القومي وعدم اصطحاب أيه هواتف محمولة.
 
ومن جانبه أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنني سوف أشرف بنفسي على كافة تفاصيل تعيين نواب ومساعدي ورؤساء المدن والقرى مؤكدا أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية وسوف يتم الاختيار وفق أسس وقواعد صارمة وسيتم إعلان النتائج بشفافية موضحا أننا نسعى لتسكين أكثر من 40 قيادة قادرة على تحمل المسئولية بكفاءة بهدف خلق صف ثاني من القيادات.
 
أشار المحافظ أنه تم تشكيل لجنة برئاسته لتتم الاختيارات من بين المتقدمين بشفافية تامة وأنه سيتم اختيار أفضل العناصر مع منح الفرصة الكاملة للعناصر الشابة من المتقدمين ودون تدخلات حيث أن عنصر الكفاءة هو الحاكم في اختيار القيادات الجديدة.
 
كانت محافظة القليوبية قد قررت فتح باب تلقي طلبات وظائف القيادات المحلية بمحافظة القليوبية لشغل وظيفة نواب ومساعدي رؤساء المدن وكذا رؤساء الوحدات القروية على مستوى المحافظة لاختيار أكفاء العناصر بعيدا عن المحسوبية والمجاملات وتحقيقا لمبدا تكافؤ الفرص.
 
اقرا ايضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق