بالصور.. اغرب نساء العالم لعام 2015

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:49 م
بالصور.. اغرب نساء العالم لعام 2015
مروة السيد

الفتاة الصينية دونغ لي، طول ساقيها 1.15 متر، كانت تدرس في اختصاص معلمي الأطفال، ثم تحولت إلى عارضة الأزياء بفضل ساقيها الطويلتين وقامتها الجيدة.

تمكنت سيدة أمريكية تدعي، كريس والتون، من دخول موسوعة جينيس، كصاحبة أطول أظافر في العالم، حيث يبلغ طول أظافر اليد اليمنى إلى 2.95 متر، واليد اليسرى 3.25 متر وبذلك يكون طول أظافرها 6 أمتار.

البريطانية إيزابيل فارلي، اشتهرت بسبب رسمها لـ "تاتو" بنسبة 95% من مناطق جسدها والتي دخلت موسوعة غينيس كأكثر النساء رسمًا للوشم في العالم.

عرضت Jade Bryer، أطول خصلات شعر إصطناعية ووصل طولها إلى 1،185.7 قدم.

حصدت الهندية سميتا سريفستافا، لقب موسوعة "ليمكاط للأرقام القياسية بشعرها عندما كان طوله 1.8 مترًا والآن بعد أن أصبح طوله 2.1 متر وتسعى لنيل لقب أطول شعر في العالم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يصل محيط خصر كيلي لي ديكاي، إلى 16 بوصة فقط أي ما يعادل نحو 40 سنتيمترًا، ولتقليص محيط خصرها ارتدت كيلي مشدًا مدعمًا بالحديد لمدة 7 سنوات متواصلة ليصبح جسمها بهذا الشكل، أسوة بشخصيتها الكرتونية المفضلة "ستورم".

الأميركية امازون ايف، هي أطول عارضة أزياء في العالم طولها اكثر من مترين، وقالت: إنها فخورة بطولها، وأعترفت انها كانت تعاني من المشاكل في طفولتها حيث كانت أطول من الأطفال في عمرها، وقالت ايف، إن سبب طولها يعود إلى جينيات عائلتها فجميع افراد عائلتها طوال القامة وهي من اصول المانية.

الرقبة الطويلة تُعتبر من مميزات الجمال في قبيلة "كايان" التايلاندية، حيث يتم إلباس الفتيات من عمر الـ 5 سنوات الحلقات المعدنية حول رقابهن وزيادة العدد تدريجيًا مع مرور السنوات للوصول للرقبة الطويلة والتي تعتبر أيضًا من مقاييس الأناقة.

هذه السيدة تضع طبق من الفخار داخل فمها لتمديد الشفتين بشكل مفرط، ويعود السبب في ذلك لأنّ تمدّدها يعتبر من علامات الجاذبيّة لدى جماعة الـ Mursi في أثيوبيا الجنوبية.

إيلين ديفيدسون، هي أكثر النساء في عدد الثقوب في جسمها، وفقا لسجلات غينيس للأرقام القياسية العالمية"، وقالت: أنه الثقب 462 في عام 2000 ولكن الآن أنها قد بلغت 6،925 ثقبًا اعتبارًا من فبراير 2011.

جوسلين ويلدنستين، هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة، البالغة من العمر 62، وهي أرملة الملياردير "اليك ويلدنستين"، وأنفقت 4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط، لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرًا واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير.

عارضة الأزياء الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا، أصابها الهوس بمظهر الدمية باربي وسعت إلى أن تكون نسخة طبقة الأصل منها، حيث كشفت التقارير أنها أجرت 28 عملية لتصبح "باربي" بشرية بالرغم من نفيها هذا الأمر وتأكديها خضوعها لعملية واحدة.

حصلت الشابة الروسية التي تبلغ 22 عامًا، على لقب صاحبة أكبر شفاه في العالم بعدما أجرت أكثر من 100 عملية حقن بمادة السيليكون لشفتيها حيث بدأت بعمر الـ 17، وقالت كريستينا ري، تحب ان تحصل على شفاه مثل الشخصية الكرتونية جيسيكا رابيت، وهي الان تقوم شهريًا فقط بحقن شفتيها.

المكسيكية ماريا خوسيه، البالغة من العمر 35 سنة، خضعت لعمليات تجميل عديدة لتبدو مثل مصاصي الدماء، وقامت بعمليات جراحية زرعت من خلالها قرونا في رأسها، كما أجرت أيضا جراحة في فكها لزرع أنياب مصاص الدماء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق