ويست بروميتش يواجه كريستال بالاس فى مباراة تحديد المركز الثالث

السبت، 22 يوليو 2017 10:30 ص
ويست بروميتش يواجه كريستال بالاس فى مباراة تحديد المركز الثالث
ويست بروميتش وليستر سيتى
عبدالعزيز طارق

يواجه فريق ويست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، نظيره كريستال بالاس، فى الثانية عشر من ظهر اليوم، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية.

 

وكان ويست بروميتش قد وقع فى فخ الهزيمة أمام نظيره ليستر سيتى بنتيجة 6 / 7 بركلات الترجيح فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب "هونج كونج"، ضمن منافسات البطولة، والتى شهدت تألق مدافع الاهلى السابق أحمد حجازى فى الظهوره الأول له مع الفريق.

 

كما شهدت المباراة التى جمعت ليفربول وكريستال بالاس، فوز الأول بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى شهدت ظهور رائع من جانب محمد صلاح ، ليحجز الريدز تذكرة صعودهم الى نهائى المسابقة لمواجهة ليستر سيتى، فى حين يصطدم كريستال بالاس بويست بروميتش لتحديد المركز الثالث.

 

وأشاد تونى بوليس، بأداء حجازى الرائع أمام ليستر سيتى، حيث يرى أن المداف المصرى يتألقم بشكل كبير مع بقية عناصر الفريق، كما أن اللغة الإنجليزية التى يجيدها لعبت دوراً كبيراً فى هذا الأمر.

 

يذكر أن حجازى انتقل الى النادى الانجليزى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بـمبلغ 850 ألف إسترلينى، مع أحقية الشراء نظير 3.5 مليون جنيه إسترلينى ، لينضم حجازى لقائمة اللاعبين المصريين المحترفين في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، برفقة محمد صلاح لاعب ليفربول ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى، ومحمد الننى لاعب أرسنال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق