لا يفوتك.. اهم اخبار الرياضة في الاسبوع

الجمعة، 21 يوليو 2017 04:06 م
لا يفوتك.. اهم اخبار الرياضة في الاسبوع
مباراة الاهلى والزمالك
عمر مراد

جريدة صوت الامة ترصد اهم الاخبار الرياضة على مدار الاسبوع واهمها فوز الاهلى على غريمة الزمالك بنتيجة 2/0 وانهاء الدورى الممتاز 

مرتضى منصور يرفض رحيل حمادة أنور

 

استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على استمرار حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأبيض مع الفريق ورفض اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه في الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.

 

رسمياً..إقامة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية 2018 فى مصر

 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إسناد بطولة كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية 2018 إلى مصر، وذلك خلال بيان رسمي أصدره مساء اليوم الخميس.

 

شرويده ينضم للاتحاد 3 مواسم في صفقة انتقال حر

 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي في التعاقد مع مهاجم فريق المصري البورسعيدي السابق، أحمد عبد الباسط الشهير بـ"شرويده" لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد ما انتهي عقده مع الفريق البورسعيدي.

 

نيمار يقترب من باريس سان جيرمان بعد اجتماع والده مع مسئولى النادي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن والد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، جناح برشلونة الإسباني، سيجتمع مع مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الإتفاق على شروط التعاقد مع لاعب البارسا.

 

شيكابالا يطلب الرحيل لوادى دجلة والجهاز الفنى للزمالك يحدد مصيره

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، طلب انضمام شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، لتدعيم صفوف الفريق الدجلاوى فى الميركاتو الصيفى.

 

شاهد..«الصقر» مع روبرتو كارلوس قبل لقاء نجوم العالم بالساحل الشمالى

 

الصقر أحمد حسن، نشر عبر حسابه على تويتر، صورة له لرفقة النجم البرازيلى العالمى روبرتو كارلوس، قبل المواجهة المرتقبة لنجوم العالم فى الساحل الشمالى.

 

زيادة منتخبات أمم أفريقيا إلى 24 بعد موافقة اللجنة التنفيذية بالكاف

 

وافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على زيادة عدد منتخبات بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى 24 منتخب وذلك بدءًا من النسخة المقبلة بالبطولة والتى تقام بالكاميرون 2019.

 

الزمالك يرصد 17 مليون جنيه لخطف هشام محمد من الأهلي

 

قدم مسئولو الزمالك عرضًا مغريًا إلى نظرائهم في المقاصة للحصول على خدمات هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية يقضى بدفع 12 مليون جنيه، من أجل خطف اللاعب من الأهلى الذي يتفاوض على ضمه في الوقت الحالي .

 

موراتا يجري الفحص الطبي بلندن استعداداً لانضمامه لتشلسى

 

وصل الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى إلى مطار العاصمة البريطانية لندن، من أجل إجراء الكشف الطبى بستامفورد بريدج استعداداً للانضمام إلى صفوف تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

شتيجن مهدد بالغياب فى السوبر الأسبانى بسبب الأجازة

 

تخلف الدولى الألمانى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى عن بعثة البلوجرانا التى اتجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

 

مدحت شلبي : جددت تعاقدي مع ON Sport لنهاية 2018 بدون زيادات لانني إبن القناة

 

أكد المذيع الرياضي الاعلامى مدحت شلبي بقاءه في قناة ON Sport  وبرنامج مساء الانوار بتجديد تعاقده حتي نهاية عام 2018 .

 

الزمالك: لجنة المسابقات قررت عدم توقيع عقوبة على باسم مرسي

 

أوضح نادي الزمالك، أن لجنة المسابقات قررت عدم توقيع أي عقوبات على باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك.

 

احمد سليمان يستفسر من الأولمبية المصرية عن إجراءات انعقاد الجمعية العمومية للزمالك

 

أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق الذي أعلن ترشحه على الرئاسة فى الانتخابات المقبلة، إرساله خطابين إلى اللجنة الأولمبية المصرية ومدير عام نادى الزمالك لمعرفة كافة الإجراءات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقبلة.

 

رسميا.. إسلام محارب يصل مقر الأهلى بالجزيرة

 

وصل إسلام محارب اللاعب المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر اليوم، الخميس، إلى مقر النادي بالجزيرة.

 

رسميا محارب وامام والحلواني والشيخ يقودون المحليين امام المغرب

 

اعلن الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، عن ضم 33 لاعبا استعدادا لمباراتي المغرب في المقرر لهما 13 و 18 اغسطس المقبل في التصفيات النهائية لبطولة امم افريقيا للمحليين 2018.

سموحه يتفق مع ستراكا على خلافة مؤمن سليمان

 

أنهى فرج عامر، رئيس سموحه، اتفاقه مع التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى السابق للإسماعيلى من أجل تولى القيادة الفنية للفريق السكندرى فى الموسم الجديد، خلفا لمؤمن سليمان الذى انتهت علاقته بسموحة.

 

اتحاد الكرة يرفض استقدام حكام أجانب للقاء الزمالك والمصرى بالكأس

 

رفض اتحاد الكرة الطلب الذى تقدم به النادى المصرى مؤخرا لاستقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك فى قبل نهائى كأس مصر المحدد لها يوم 9 أغسطس المقبل.

 

انتقال المحمدى لأستون فيلا يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

 

أفردت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى لنادى أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من هال سيتى.

 

السعودية تستضيف « السوبر المحلى » .. تعرف على السبب

 

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بنسبة كبيرة على إقامة السوبر المصرى الذى يجمع الأهلى بطل الدورى مع الفائز ببطولة كأس مصر التى تنتهى 15 أغسطس ، بالسعودية وتحديداً بملعب الجوهرة المشعة ، بعد إقامة السوبر فى الموسمين الماضيين بالإمارات ولقيت التجربة نجاحا كبيرا.

 

الإنتاج الحربى يصرف النظر عن التعاقد مع عفروتو

 

قرر مسئولو الإنتاج الحربي صرف النظر عن التعاقد مع مصطفى عفروتو، لاعب الشرقية، بداعى عدم الحاجة لجهوده.

 

الإسماعيلى يحدد 18 أغسطس موعدا للعمومية الطارئة

 

حدد مسئولو  الإسماعيلي يوم 18 أغسطس المقبل موعداً لإنعقاد الجمعية العمومية الطارئة لمنافسة اللائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأولمبية، والتصويت عليها أو التعديل عليها، حال اكتمال النصاب القانونى.

 

خالد عبد العزيز يلتقى بوزير الرياضة المغربى

 

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الطالبى العالمى وزير الشباب والرياضة المغربى، بصالة كبار الزوار بمطار الدار البيضاء، قبل مغادرته المغرب عائدا إلى القاهرة، فى بداية اللقاء رحب وزير الشباب والرياضة المغربى بالمهندس خالد عبد العزيز فى بلده الثانى، وتمنى له التوفيق فى قيادة سفينة الشباب والرياضة.

 

لجنة المسابقات تصدر عقوبات القمة 114 وتحدد مصير باسم مرسي

 

تصدر اليوم لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، عقوبات مباراة القمة بين الاهلى والزمالك التي اقيمت الاثنين الماضي في ختام الدورى والتي انتهت بفوز الاهلي بهدفين نظيفين احرزهما وليد سليمان وجونيور اجايي.

 

وادي دجلة يدافع عن ميدو أمام اتحاد الكرة

 

تقدم وادي دجلة رسمياً بتظلم على عقوبة الايقاف الصادرة من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بحق أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة.

 

محمود طاهر يطالب الجبلاية بفتح القيد لمشاركة اللاعبين الجدد فى الكأس

 

طالب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من اتحاد الكرة فتح باب القيد يوم 1 من شهر أغسطس قبل أن يتم استكمال بطولة كأس مصر ، حتى يتمكن من مشاركة اللاعبين الجدد في البطولة.

 

33 لاعبًا في قائمة الأهلي بالبطولة العربية

 

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة العربية خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس.

 

الأهلي يخطر اللجنة الأوليمبية بالموافقة علي بنود اللائحة الاسترشادية (صور)

 

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي  على عن توجيه خطابين رسميين للجنه الاوليمبيه لإعتماد إجراءات النادى بشأن الجمعية العموميه المقرر إنعقاده 25 أغسطس المقبل لإعتماد لائحه النادى الجديدة وما ترتب عليه من آثار تضمن الخطاب الأول.

 

مرتضى منصور يعلن تشكيل جهاز الزمالك الجديد.. وطارق يحيى «مدرب عام»

 

أعلن مرتضى منصور عن التشكيل الجديد للجهاز الفنى لفريق الزمالك، بعد مشاورته لقداما الفريق ، فى الجلسة التى تم عقدها داخل النادى مساء اليوم .

 

فرج عامر: الأهلي لم يخطرنا للتعاقد مع محمود عزت.. ولن نفرط في اللاعب

 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لم يحصل على إخطار من النادي الاهلى للتعاقد مع محمود عزت مدافع الفريق، مشيرا إلى أنه لن يوافق على التفريط فى اللاعب.

 

عرض صيني بـ45 مليون جنيه لبيع «أجاي»..والأهلى يرفض

 

رفض النادي الأهلي عرضاً من أحد أندية الصين عن طريق أحد شركات التسويق لشراء النيجيري أجاى مهاجم الفريق مقابل مليوني و500 ألف دولار أي ما يقابل 45 مليون جنيه بسبب حاجة الفريق لجهوده والأهم لضعف المقابل المالي.

 

رسميا.. المصري البورسعيدي يحصل على خدمات أحمد عيد عبد الملك

 

أعلن النادى المصرى البورسعيدى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» عن انتقال أحمد عيد عبد الملك، قادما من نادى طلائع الجيش، دون ذكر التفاصيل.

 

 

عامر حسين: الاعتذار شرط التنازل عن الدعوة القضائية ضد ميدو

 

أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الكرة المصرية،أن الدعوة القضائية التى رفعها علي أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة مازالت مستمرة.

 

إمام ويونس يرفضون التعامل مع رئيس الزمالك

 

رفض الثنائى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأيمن يونس نجم الزمالك الأسبق، عضوية  لجنة الكرة التي يعزم مرتضى منصور رئيس الزمالك على تشكيلها.

 

وزير الرياضة يحضر الجلسة العامة لندوة الاتحاد الأفريقي

 

حضر صباح اليوم الاربعاء المهندس خالد عبدالعزيز وزيرالشباب والرياضة، الجلسة العامة لتطوير كرة القدم الافريقية، والتي اشتملت علي مناقشة زيادة عدد المنتخابات من 16 الي 24 ، وكذلك مواصفات الدول المنظمة للبطولات الافريقية، والاتصال والاعلام،والتسويق وحقوق الرعاية، ومسابقات الاندية والتركيز علي تثبيت المواعيد وإعطاء فرصة للفرق واللاعبين للراحة وان يكون هناك تنسيق مع دوريات الدول المشاركة في دوريات الاندية الافريقية.

 

الأهلي يضم أزارو ومحارب والشيخ لقائمة الفريق بالبطولة العربية

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق قرر ضم الثلاثي الجديد أحمد الشيخ وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو لقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

 

مروان محسن يطمئن على عملية الرباط الصليبى بألمانيا

 

يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم لكشف طبي في ألمانيا، تحت إشراف «شيفر هوف» الخبير الألماني الذي أشرف على جراحة الرباط الصليبي منذ فترة.

 

مفاجأة .. فاروق جعفر يوصى بالإستغناء عن شيكابالا ومحمد إبراهيم

 

تسلم مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قائمة تضم 10 لاعبين مقدمة من فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وهم المرشحون للرحيل عن القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى المقبل.

 

ليستر سيتي يتعاقد مع ياكوبوفيتش حارس مرمي هال سيتي

 

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب البريمييرليج الموسم قبل الماضي، عن التعاقد مع البوسني الدين ياكوبوفيتش حارس مرمي هال سيتي .

 

رسميا .. المحليين يواجه المغرب 18 اغسطس بالرباط

 

حدد اتحاد الكرة المغربى يوم 18 أغسطس المقبل موعدا لمباراة العودة بين منتخب المغرب للمحليين والمنتخب الوطنى للمحليين بقيادة هانى رمزى، في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين 2018.

 

كريم بامبو : لم أسب الأهلى وتحيتى لجماهير الإسماعيلي فهمت غلط

 

أبدى كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الحالي والأهلي السابق دهشته من الأنباء والتصريحات التى نُسبت له واتهمته بالهجوم على الأهلي ، نافياً هذا الأمر جملة وتفصيلاً.

 

مرتضى منصور يعتذر لجمهور الأهلى بعد واقعة باسم مرسى

 

اعتذر مرتضى منصور، رئيس الزمالك،لجماهير الأهلى عما بدر من باسم مرسى فى مباراة القمة التى جمعت الأهلى والزمالك أمس الاثنين وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

 

«فيرنسي» البرتغالي يضم أوباما موسمين فى صفقة إنتقال حر

 

يوسف أوباما مهاجم الزمالك ووادي دجلة السابق، اتفق مع نادي فيرنسي البرتغالي، على التوقيع موسمين للأخير في صفقة انتقال حر.

 

ميدو: مستعد للذهاب لعامر حسين في منزله والإعتذار له

 

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة علي احترامه الكامل لشخص عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

 

رسمياً.. يد الأهلى يتعاقد مع محمود زكي وعمر حجاج

 

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع محمود زكي وعمر حجاج لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد بعد سلسلة من المفاوضات توجت بإنضمامهما لصفوف الفريق بشكل رسمي.

 

إنتر ميلان يرصد 50 مليون يورو لضم فيدال من بايرن ميونخ

 

وفقاً لما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، فإن إدارة إنتر ميلان تسعى للتعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ الالمانى، ووضعت مبلغ 50 مليون يورو لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالى.

 

الشناوى يخضع للتحقيق بالزمالك قبل جلسة مرتضى منصور

 

وصل أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك لمقر القلعة البيضاء للخضوع للتحقيق، بناء على قرار مجلس الإدارة بعد اتهام اللاعب بالهروب من مباراة طلائع الجيش في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر .

 

بالصور.. مصطفى فتحى يصل تركيا للإنضمام لمعسكر التعاون السعودى

 

وصل منذ قليل مصطفى فتحى نجم الزمالك، والمعار حالياً لصوف التعاون السعودى، الى تركيا من اجل الإنضمام الى معسكر الفريق المقام حالياً فى تركيا.

 

بالصور.. مسعود أوزيل بالزى الصينى

 

نشر الألمانى مسعود أوزيل، نجم أرسنال الأنجليزى والمحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، صورة عبر حسابه الرسمى بشبكة التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو يرتدى الزى الصينى ، معلقاً عليها: " أظن أن الموضة الصينية تناسبنى".

 

النصر السعودى يرفع العرض المالى لشراء « معلول » إلى 45 مليون جنيه

 

تجددت رغبة النصر السعودي في ضم على معلول ظهير أيسر الأهلي رغم أن أنباء كانت قد ذهبت إلى أن النادي السعودي قد تراجع عن ضم ظهير أيسر الفريق عقب ضم المغربي سعد لكرو من نادي الدفاع الجديدي المغربي.

 

مؤمن زكريا يطلب « الرحيل » من الأهلى أسوة بحجازى

 

أثار مؤمن زكريا لاعب الأهلي أزمة خلال الأيام الماضية بعدما طلب الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أسوة بما فعله النادي مع أحمد حجازي الذى وافق الأهلي على رحيله لنادي ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو قابل للبيع النهائي مقابل 4 ملايين يورو .

 

القبض على رئيس اتحاد الكرة الإسبانية في تهمة فساد

 

قامت قوات من الشرطة الإسبانية بإلقاء القبض على رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخيل ماريا فيار، صباح اليوم الثلاثاء، ونجله جوركا فيار كجزء من عملية لمكافحة الفساد، وذلك بأمر من المحكمة الوطنية الإسبانية.

 

هيكتور كوبر يدرس ضم عمر صلاح في معسكر الفراعنة لمواجهتي أوغندا

 

يفكر المدير الفني لمنتخب مصر في ضم حارس الزمالك الشاب عمر صلاح لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتى أوغندا المقرر لهما 31 أغسطس و 5 سبتمبر فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

طاقم حكام القمة الأسكتلندي يغادر القاهرة اليوم

 

يغادر طاقم الحكام الاسكتلندي القاهرة فى التاسعة صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى لندن على الرحلة رقم 777  بعد إن أدار القمة 114 بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت مساء الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن  منافسات ختام الدوري الممتاز في نسخته الـ58 وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

 

مرتضى منصور: عايزين منى إيه ولاد الزمالك فى الاستوديوهات خربوا النادى

 

حمل مرتضى منصور رئيس الزمالك أبناء النادى الذين يظهرون فى الإستوديوهات الفضائية لتحليل مباريات كرة قدم أسباب تدهور الحالة الفنية التى وصل إليها فريق الكرة الأول تحت قيادة البرتغالى اجستو ايناسيو.

 

حسام عاشور عن تحطيم الأرقام القياسية: نحن رجال أفعال لا أقوال

 

علق حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلى عن تحطيمه الأرقام القياسية كأكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات القمة بين الأهلى والزمالك قائلاً:" نحن رجال أفعال لا أقوال".

 

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017

 

ننشر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد انتهاء مباريات اليوم الاثنين الموافق 17 / 7 / 2017 ضمن منافسات الأسبوع الـ34  والاخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

عمرو أديب: إخواني الزمالكوية البقاء لله

 

سخر الإعلامي عمرو أديب من هزيمة الزمالك فى مباراة اليوم أمام الأهلي، قائلا «إخواني في الزمالك البقاء لله. واضح إن إنجلترا هي السبب في الهزيمة».

 

موناكو يوافق على رحيل مبابى إلى ريال مدريد مقابل إسينسيو

 

وفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى فإن مسئولى نادى موناكو الفرنسى  أعلنوا موافقتهم على طلب إدارة ريال مدريد لرحيل الفرنسى الشاب كيليان مبابى الى صفوفه، مقابل ماركو إسينسيو إلى صفوف النادى الفرنسى.

 

رسميا.. توتى أسطورة روما يعلن اعتزاله في بيان درامي

 

أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد البيان الذى قام بنشره عبر حسابه الرسمى بشبكة التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

كهربا يوقع على عقد تجديد إعارته مع إتحاد جدة (صور)

 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى اتحاد جدة السعودى ، المحترف ضمن صفوفها الدولى المصرى محمود عبدالمنعم "كهربا"، على شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر"، صوراً للاعب وهو يوقع على عقد تجديد إعارته مع النادى.

 

محمد صلاح فى التشكيل المثالى لصفقات الدورى الانجليزى

 

كشف موقع "بليتشر ريبورت" النسخة البريطانية، عن التشكيلة المثالية للصفقات الجديدة التى أبرمتها الأندية الإنجليزية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الخطيب يجتمع مع وزير الرياضة بمركز التعليم المدني

 

يجتمع محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

 

بالصور.. تفاصيل أغلي صفقة في القسم الثاني بين فاركو وبلدية المحلة

 

نجح محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي فاركو في إنهاء صفقة أحمد العزب مدافع بلدية المحلة مقابل 350 ألف جنيه حصل عليها البلدية من فاركو بالإضافة لنسبة 30% من بيع اللاعب لأي نادي خلال المرحلة القادمة.

رسميا.. المصري يطالب بحكام أجانب لمباراة الزمالك فى الكأس

 

قرر مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، إرسال فاكس رسمي صباح اليوم الاثنين للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب بحكام أجانب لإدارة مباراة فريقه أمام الزمالك بنصف النهائى بكأس مصر .

 

عميد لاعبي العالم يزور مريم فتح الباب الحاصلة على المركز الأول بالثانوية

 

زار عميد لاعبي العالم، أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك وكابتن المنتخب المصري السابق، الطالبة مريم فتح الباب، الأولى على الثانوية العامة، والحاصلة على 99%.

 

زيدان يدرس استبعاد «رونالدو» من السوبر الأوروبي

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن استبعاد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، من مباراة السوبر الأوروبي التي ستقام أمام مانشستر يونايتد الأنجليزي في 8 من أغسطس القادم ، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي وذلك بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016.

 

الداخلية تتعاقد مع «زيكا» الإنتاج

 

تعاقد مسئولو الداخلية مع محمد زيكا، مهاجم الإنتاج الحربى السابق، لمدة موسمين اعتبارا من الموسم المقبل.

 

الإسماعيلي ينتظر استغناء الأهلى عن جدو الصغير للتعاقد معه

 

دخل محمد حمدى زكى، مهاجم الأهلى والمعار لإنبى، دائرة اهتمامات مسئولى الإسماعيلى للتعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث يترقب مسئولى الدراويش استغناء الأهلى للتعاقد مع اللاعب بالمجان.

 

سانشيز ..أحلم بالمشاركة في دوري الأبطال والرحيل عن الأرسنال

 

أكد أليكسيس سانشيز نجم أرسنال ومنتخب تشيلي رغبته من جديد في الرحيل عن صفوف فريق النادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي وذلك خلال تصريحاته لإحدى الإذاعات التشيلية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق