اليوم..عيد ميلاد "مى كساب"

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 12:35 م
اليوم..عيد ميلاد "مى كساب"
هالة طرمان

مطربة وممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني من خلال الغناء في حفلات كلية التربية الموسيقية، كما كانت ضمن المجموعة التي كوّنها "صلاح الشر نوبي" وكان معها "أحمد سعد" ، "هبة مختار" إنها الفنانة " مى كساب ".

ولدت كساب فى الثامن من ديسمبر عام 1981م في قرية قريبة من مدينة طنطا، نشأت وسط عائله تهتم بالفن فقد كانت عائلتها المشجع الأول والداعم لها فى بداية خطواتها الفنية وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، كانت بدايتها الفنية من خلال ديو " غمض عينيك " مع مجد القاسم والذي حقق نجاحا كبيرا أعطاها مجالا للانتشار جعلها تقتحم مجال السينما والتليفزيون ،رغم أن التمثيل لم يكن من طموحاتها فهى تعشق الغناء .

ومن ثم قامت بتسجيل أغنية "خد كل شيء" من فيلم "إزاي تخلي البنات تحبك" على نفقتها الخاصة، وبعد أن شاهدها " طارق عبد الله" و هي تغنى في أحد الأماكن قرر أن ينتج أول ألبوم لها بعنوان "حاجه تكسف" عام 2005م، ثم جاءها عرض من سالم الهندي مدير شركة روتانا لتنضم لمطربي الشركة وهو ما تم بسرعة كبيرة نظرا لعلاقة الصداقة بين سالم ومنتجها السابق طارق عبد الله، وفي عام 2007م تم إصدار ألبومها الثاني بعنوان "أحلى من الكلام".

ولكن يبدو أن التمثيل كان يطاردها وخاصة بعد أن أصبحت الأضواء مسلطه عليها فانهالت عليها الأعمال الفنية فقدمت فى السينما مجموعة من الأعمال المميزة ومنها" خليج نعمه ، بلطيه العايمه ، بوبوس ، بون سواريه ، رسائل البحر ، بوبوس ، 365يوم سعاده ، كلبى دليلى ، الفرح " وغيرها.

أما التليفزيون " العتبة الحمرا ، سنوات الحب والملح ، كريمة كريمة ، هيمه ، لا أحد ينام في الإسكندرية ، عايزه اتجوز ، حاميها وحراميها ، سرايا عابدين ، المطلقات " وغيرها.

كما خاضت تجربة الست كوم من خلال مشاركتها الفنان " احمد الفيشاوى " مسلسل " تامر وشوقيه " بأجزائه ومؤخرا " لما تامر ساب شوقيه. "

وفى يناير الماضي تم عقد قرانها على مطرب المهرجانات المطرب الشعبي " اوكا " ومن ثم تم الاحتفال فى ليله شهدت حضور فني وإعلامي كبير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق