تامر حسني يصنع المجد في هوليود.. وأحمد سعد يغني لسمية على العود

الجمعة، 21 يوليو 2017 12:24 م
تامر حسني يصنع المجد في هوليود.. وأحمد سعد يغني لسمية على العود
تامر حسني
حسن شرف

على مدار السنوات الماضية، استطاع النجم تامر حسني، أن يثبت قدرته على النجاح المتتالي، من خلال أعماله السينمائية، أو الغنائية، حيث حقق فيلمه الأخير «تصبح على خير»، نجاحا كبير، وحقق إيرادات بلغت 18 مليونا و215 ألف جنيه، بعد أقل من شهر، من عرضه في السينمات المصرية، ليحتل الفيلم المركز الثاني بعد فيلم «هروب اضطرارى» للنجم أحمد السقا، والذى بلغت إيراداته 43 مليونا و260 ألف جنيه.
 
تامر حسني، استطاع أن يواصل تقديمه للكوميديا الرومانسية، من خلال فيلمه الجديد، الذي تدور أحداثه، في إطار كوميدي رومانسي، حول مهندس ناجح وثري يدعى «حسام الخديوي»، يعاني من مشاكل في حياته الطبيعية، فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.
 
كما كشف حسني، كواليس اختياره كأول فنان مصري عربي لوضع بصمة الأيدي والأقدام في المسرح الأثري بهوليود، حيث من المقرر أن يسافر هناك خلال شهر أغسطس المقبل.
 
وأضاف تامر حسني، أنه ذهب إلى المسرح الأثري بهوليود، منذ عدة سنوات مع أسرته، وسألهم هل من الممكن أن يترك بصمته يومًا ما، وتوقع أن يحصل عليها، مؤكدًا أنها جاءت قبل موعدها.
 
على الجانب الآخر، لم يحالمسرح الاثرى قق الفنان أحد سعد، وهو من نفس جيل تامر حسني، نجاحا ملحوظا، في مجاله الرئيسي «الغناء»، حيث إنه لم يقدم سوى ألبومين غنائيين على مدار تاريخه الفني الذي يمتد لـ14 عاما، وانشغل بتقديم تترات المسلسلات وبعض الأفلام.
 
كما انشغل بعرض لايف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو يصلي في المسجد، وهو ما لاقى هجوما حادا عليه من قبل متابعيه، كما توالت سقطاته، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، ليرتبط سرا بالفنانة سمية الخشاب، إلا أنهما دائمي النفي، لكن تحركهما سويا، خلال الفترة الماضية، أكد خبر ارتباطهما، كما أنه حرص على نشر صورا وفيديوهات لهما وهما يسجلان تتر مسلسل الحلال الذي لعبت بطولته سمية الخشاب.
 
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق