مرور السويس: خطوط سير جديدة للنقل بطريق السخنة و رادار ليلي لمراقبة الحركة

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:45 ص
مرور السويس: خطوط سير جديدة للنقل بطريق السخنة و رادار ليلي لمراقبة الحركة
طريق - صورة أرشيفية
السويس - سيد نون

قال العميد محمد الدفراوي، قائد مرور السويس، أنه من اجل الحد من حوادث الطرق داخل المدينة فقد تم تنفيذ خط سير جديد للسيارات النقل القادمة من ميناء العين السخنة للوصول الي طريق السويس - القاهرة دون المرور داخل المدينة.

وأكد محمد الدفراوي، أن السيارات النقل سواء المقطورة أو العادية التي ستخرج بالبضائع من ميناء العين السخنة ستتخذ طريق المحاجر والذي سيصل بها الي الي طريق السويس – القاهرة، وهو نفس الطريق الذي ستسلكه سيارات النقل القادمة من طريق السويس – القاهرة الي ميناء العين السخنة.

وأكد الدفراوي، أن السيارات النقل القادمة من سيناء ونفق الشهيد أحمد حمدي سوف يدخل طريق السويس – القاهرة ومنه الي طريق المحاجر حتي يصل الي طريق العين السخنة وميناء السخنة.

وأوضح الدفراوي، أن السيارات الخاصة بنقل المواد البترولية وايضاء السيارات النقل التي تنقل البضائع الي ميناء بورتوفيق هي فقط المسموح لها التواجد بشوارع المدينة.

وأعلن قائد المرور، أنه من اجل الحد أيضا من حوادث الطرق داخل مدينة السويس تم نشر رادارات ليلية داخل الشوارع وهي اثبتت فاعليتها علي الأرض بالفعل وموجودة بالعديد من الشوارع حاليا من بينها كورنيش السويس الجديد والقديم وشارع الجيش الرئيسي وعدد من الشوارع بالمحافظة.

اقرأ أيضا..

«مرور الإسكندرية» تحرر 2186 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق