إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بعزبة شكر في الفيوم

الخميس، 20 يوليو 2017 06:56 م
إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بعزبة شكر في الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم في السيطرة على مشاجرة وقعت بين عائلتين بعزبة شكر دائرة قسم أول بسبب خلافات على الجيرة، أسفرت عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهما إلى المستشفى العام.
 
تلقى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة شكر دائرة قسم أول الفيوم بسبب الجيرة، وانتقل على الفور اللواء حسام فوزى، مدير إدارة البحث الجنائى وقوات الأمن، وتم السيطرة على المشاجرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وتقرر فرض الحراسة اللازمة بالعزبة.
 
وتبين من الفحص أن أطراف المشاجرة من الطرف الأول هم رشاد خليل فهمى، 54 سنه، فلاح، ومصاب بجرح سطحى بالرأس وكدمات بالجسم، وزوجته حبيبه جابر عبد الله، 51 سنة، ربة منزل، مصابه بكدمات بالظهر، ونجلهما شنودة رشاد خليل، 24 سنه، عامل، مصاب بجرح قطعى بالرأس.
 
كما تبين أن الطرف الثانى في المشاجرة هم مايكل ناصر نجيب، 21 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعى بالرأس والوجه، ورضا يوسف حبشى، 43 سنة، ربة منزل، والدة الأول، مصابه بجرح قطعى بالرأس، وحنا عبد الله فهمى، 30 سنة، عامل، نجل عم الأول، ومصاب بجرح قطعى بالوجه، وزكريا نجيب عطية، 62 سنة، فلاح، عم الأول، وجميعهم مسيحي الديانة، ويقيمون بعزبة شكر دائرة القسم.
 
تم ضبط الطرفين، وبمواجهتهما في المحضر رقم 17003 جنح قسم أول الفيوم، تبادلا الاتهامات، وتم نقل المصابين من الطرفين إلى مستشفى الفيوم العام، وأحد المستشفيات الخاصة، وقامت أجهزة الأمن  بفرض الحراسة اللازمة بالعزبة والحراسة المشددة على المصابين، وتكليف إدارة البحث الجنائى ومباحث القسم، بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وعرض المتهمين على النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 
 
 

اقرأ أيضا:
 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق