الجبهة الشامية تواجهة «داعش» بفيديو ذبح الجماعي

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 08:02 ص
الجبهة الشامية تواجهة «داعش» بفيديو ذبح الجماعي
صوت الأمة

أصدرت الجبهة الشامية مقطع فيديو لعملية ذبح جماعية على طريقة عناصر تنظيم المطلق على نفسه تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» إلا أنهم قرروا العفو عن الأسرى في أخر المقطع.

ويظهر بالفيديو الذي بثته مؤسسة «كفاح» تحت عنوان «مسلمون لا مجرمون»، لمحاربة فكر داعش الإرهابي وتوصيل صورة الإسلام الصحيحية، 10 أسرى يرتدون زيًا برتقالي وخلفهم 10 مسلحين مقنعين بثياب سوداء من عناصر الجبهة،
ويقف الشيخ محمد الخطيب رئيس المكتب الشرعي للجبهة الشامية مبررًا للأسرى أسباب عدم قتلهم بقوله « لسنا هواة قتل ولا ذبح ولا رعب ولا إرهاب، فنحن مسلمون لا مجرمون،»

وأكد الخطيب أن الجبهة الشامية انتهجت أسلوبًا صادم في إخراج الفيديو لتوجه رسالة لعناصر «داعش»، موضحًا أنه كلًا من التمثيل والتصوير والمباهاة بالقتل، وكل تلك الأفعال الداعشية ليست من الإسلام فيب شيء، وتزيد القلوب قسوة".


وأضاف "إن كان لبس السواد واللثام شعار داعش، فالبياض والوضوح شعارنا، إن كان قطع الرءوس دينكم وهواكم، فديننا في إصلاحها وترسيخ الإيمان فيها، من رجع منكم قبلناه وسامحناه ومن غرر به نصحناه".


الجبهة الشامية، هي اتحاد من كبرى فصائل المعارضة المسلحة في شمال سوريا، وتخوض معارك ضد داعش في الريف الشمالي لحلب منذ قرابة عام حيث تسعى داعش للتمدد إلى هناك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق