اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:45 م
اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها مرتضى منصور يعتذر لجمهور الأهلى بعد واقعة باسم مرسى.

مرتضى منصور يعتذر لجمهور الأهلى بعد واقعة باسم مرسى

اعتذر مرتضى منصور، رئيس الزمالك،لجماهير الأهلى عما بدر من باسم مرسى فى مباراة القمة التى جمعت الأهلى والزمالك أمس الاثنين وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

 

أزارو: غالي كان الأفضل في قمة الأهلي والزمالك

 

أكد وليد ازارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الاهلي ان الفريق استحق الفوز في مباراة القمة التي اقيمت امس الاثنين بعدما سيطر الأحمرعلي مجريات اللعب تماماً، وكان بمقدروه الفوز بعدد اكبر من الاهداف.

أزارو: فضلت عرض الاهلي عن عروض كثيرة..بدأت لعب الكرة فى شوارع أغادير

 

كشف وليد ازارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الاهلي عن تلقيه لعروض من ستاندرليج البلجيكي ومونبيليه الفرنسي، قبل تلقيه عرض من النادي الاهلي، مشيراً الي انه وافق علي عرض القلعة الحمراء دون تفكير، رغم تلقيه العديد من العروض عقب انضمامه الي المنتخب المغربي

سموحة يقصى المقاصة ويواجه الأهلى في نصف نهائي الكأس (فيديو)

صعد سموحة لنصف نهائي الكأس بعد التغلب علي نادي مصر المقاصة  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بنتيجة  1 / 0.

 

الخطيب يطلب منع أعضاء الشيخ زايد من التصويت بانتخابات الأهلي

عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، جلسة مع محمود الخطيب نجم النادي الأهلي والمرشح المحتمل لرئاسة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

الأهلى ينهى إجراءات إنتقال حجازى لويست بروميتش

أكد عصام سراج، مدير التجاري والتعاقدات للنادي الأهلي، إن إدارة النادي أتممت اليوم، الثلاثاء، إجراءات انتقال أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، لفريق ويست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع النهائي.

 

رسمياً.. يد الأهلى يتعاقد مع محمود زكي وعمر حجاج

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع محمود زكي وعمر حجاج لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد بعد سلسلة من المفاوضات توجت بإنضمامهما لصفوف الفريق بشكل رسمي.

 

متعب يرد تحية أحد المشجعين: شغلتنا نسعدكم.. شرف ليا انى اتصورت معاك

حرص عماد متعب مهاجم النادى الأهلي على رد التحية لأحد مشجعين القلعة الحمراء عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

كامل زاهر يستقبل وفد برشلونة (صور)

استقبل  كامل زاهر أمين صندوق الأهلي، ومروان هشام عضو المجلس، وفد مؤسسة برشلونة الأسباني، الذي زار مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، الثلاثاء.

 

أزمة لمحارب ومحمد والشحات حال التوقيع للأهلى

أكد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية سيحسم مواعيد القيد في جلسته المقبلة والمحدد لها يوم 24 يوليو الجارى.

 

الأهلى يدرس إقامة « معسكر مغلق » قبل مبارة الترجى بدورى الأبطال

يدرس النادى الأهلي إقامة معسكر للفريق قبل مواجهة الترجى التونسى المُقرر لها سبتمبر المقبل فى دور الثمانية للبطولة الأفريقية .

 

بيدفيست يستفسر من الأهلي عن مصير صفقة عمرو جمال

يعقد عمرو جمال مهاجم الأهلي جلسة مع مسئولو النادى خلال الأيام المقلبة من أجل الاستفسار عن مصيره خاصة وأن نادى بيدفيست الجنوب أفريقى يرغب في حسم استعارته فى غضون الأيام المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق