أسرة شهيد العريش بالبحيرة: كان يتمني الاستشهاد مثل زملائه ويتبقى له أسبوع بالخدمة العسكرية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:19 م
أسرة شهيد العريش بالبحيرة: كان يتمني الاستشهاد مثل زملائه ويتبقى له أسبوع بالخدمة العسكرية
والدة شهيد العريش مصطفي النجار
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

 
اتشحت منطقة نظير التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، بالسواد حزناً و ألماً عقب وصول نبأ أستشهاد المجند «مصطفي منير النجار»، بقوات الأمن المركزي بشمال سيناء، إثر استهداف إرهابيين لمدرعة شرطة بوسط مدينة العريش، ونتج عن ذلك استشهاد وإصابة 10 من رجال الشرطة.
 
أكدت والدة الشهيد مصطفى محمد منير النجار، أن نجلها في آخر اتصال هاتفي للاطمئنان عليه قبل وقوع الحادث بيومين،  حيث اطمئن على جميع أفراد الأسرة و أشقائه مؤكدا لنا أنه بخير وسلام ، مشيرة أن نجلها كان سوف ينهي الخدمة العسكرية قبل نهاية الشهر الجاري .
 
وأشارت والدة الشهيد، إلى أن والده أشتري له بدلة الخطوبة من أجل خطبة أحدي الفتيات عقب الأنتهاء من الخدمة العسكرية و فتح محل له للعمل به كمشروع في المنطقة .
 
وتابع أحمد عوض ، زوج شقيقة الشهيد ، أن الشهيد خلال الأجازة قبل العودة لأداء واجبه الوطني كان حاسس انه بيودع أهله و أصدقائه مشيرا انه قال لاحد أصدقائه في السفر بلحظات " أنت عاوز حاجة مني يا صديقي ممكن ما تشوفنيش تاني " .
وأضاف زوج شقيقة الشهيد، أنه كان يتنمي الشهادة مثل زملائه في القوات المسلحة الذين يستشهدون في حوادث أرهابية ، وتحققت أمنيته قبل تسليم العهدة بأيام قليلة .
 
الشهيد مصطفي النجار
 
بدلة الشهيد
 

 

والدة الشهيد ومتعلقاته
 

 

والدة الشهيد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق