«ضحايا الثانوية».. طالب ينتحر داخل مسجد لرسوبه في النتيجة بالشرقية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 09:00 م
«ضحايا الثانوية».. طالب ينتحر داخل مسجد لرسوبه في النتيجة بالشرقية
جثة - صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

تخلص طالب من حياته، اليوم الثلاثاء، بتناول مادة سامة داخل المسجد بعزبة سعد بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بسبب رسوبه في الثانوية الأزهرية، وتم إخطار نيابة أولاد صقر للتحقيق برئاسة عمرو سيف، مدير نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي، يفيد ببلاغ من النقيب مصطفي بليغ، رئيس مباحث أولاد صقر، بانتحار طالب لرسوبه بالثانوية الأزهرية، وتم التحفظ على جثته، وتحرر عن ذلك المحضر 2639 إداري المركز لسنة 2017.

وكشفت التحقيقات التي باشرها، مصطفى ممدوح، وكيل أول نيابة أولاد صقر، عن قيام «عبد الرحمن م ع»، 18 سنة، بالمرحلة النهائية الثانوية الأزهرية، ومقيم عزبة أبو سعد، مركز أولاد صقر، بالتخلص من حياته.

وأضافت التحقيقات، أن الطالب أدى الصلاة بالمسجد بالعزبة مع شقيقه، وبعدها تناول مادة سامة داخل المسجد، وتم نقله إلى المستشفى وتوفي متأثرا بتناوله المادة السامة، وبسؤال أسرته أقرت أنه تخلص من حياته لرسوبه في الثانوية الأزهرية، وعدم حصوله على مجموع يحقق رغبته في الالتحاق بكليات القمة.


اقرأ أيضا:

النيابة تطلب التحريات في انتحار طالبة بأكتوبر

 

القصة الكاملة لانتحار طالب الثانوية العامة بسوهاج

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق