ننشر اعترافات المتهمين بالسطو على شركة مصر للصرافة (فيديو)

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 08:00 م
ننشر اعترافات المتهمين بالسطو  على شركة مصر للصرافة (فيديو)
المتهمين
دينا الحسيني

حصلت«صوت الأمة»، علي فيديو باعترافات المتهمين في واقعة السطو علي شركة مصر للصرافة بعد إلقاء القبض عليهما بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة ، وهما «بيشوى. ر» 21 عامًا، صاحب مصنع ملابس عباءات حريمي، و«سعيد.غ»،  24 عامًا، والسابق اتهامه في القضية رقم 2645 لسنة 2013م طما سوهاج «ضرب».

واقر المتهم الأول، انه قام بالبحث من خلال شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، بالمواقع الأجنبية عن كيفية إرتكاب حادث سرقة بنك أو شركة صرافة دون ضبطه.

وقال: إنه منذ حوالي شهرين توجه للشركة محل الحادث لتغيير مبلغ 50 ريال سعودي، وتبين له أن فرد الأمن رجل مسن وتواجد ثلاثة موظفين من بينهم سيدتين الأمر الذي قوي لديه الفكرة بسرقتها بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تمكنا من تنفيذ الجريمة على النحو المشار إليه بمواجهة المتهم  الثاني أيد ما جاء  بأقوال الأول.

 

 

 

 

كما اعترف المتهم الأول أنه قام  بالاشتراك مع المدعو  «ماجد. س»، 34 عامًا، «جارى ضبطه»، في ارتكاب واقعة سرقة عملات مصرية وأجنبية بقيمة  621 ألف جنية من داخل شركة مصر السعودية للصرافة الكائنة 24 شارع شهاب  بالمهندسين، ملك  «محمد أحمد فوده احمد نصير»، 32 عامًا، والمحرر بشأنها المحضر رقم 17355 لسنة 2016م العجوزة .

 

IMG_٢٠١٧٠٧١٣_١٢٤٤٤٥
 

 

WhatsApp Image 2017-07-18 at 4.20.05 PM (1)

وأضاف:  باقتسام المبلغ متحصلات الحادث مناصفةً فيما بينهما وقام بأنفاق نصيبه على تجهيز مصنع العباءات المملوك له حاليًا، وقام الآخر بفتح «سيبر»، ومركز تعليم .

يذكر أن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، وجه بتشكيل فريق بحث  برئاسة  اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ونائبة اللواء هشام لطفي وبأشراف اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، و شارك فيه ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء جمال عبد الباري .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة