النائبة غادة عجمي تحتفل مع الجالية المصرية في الإمارات بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 06:16 م
النائبة غادة عجمي تحتفل مع الجالية المصرية في الإمارات بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
النائبة غادة عجمي تحتفل مع الجالية المصرية في الإمارات
كتب مصطفى النجار

احتفلت غادة عجمى مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، مع أعضاء الجالية المصرية في الإمارات، فى حفل رعته السفارة المصرية وعدد كبير من أبناء الوطن.


 

من جانبها، قالت غادة عجمى، فى تصريحات خاصة، إنها سافرت إلى الإمارات من أجل أن تحضر مثل هذه اللحظات التى تنمى وتحافظ المشاعر الوطنية، لافتة إلى أنها أوضحت العديد من الأمور الملتبسة لأبناء الجالية هناك خاصة العمليات الإرهابية التى تستهدف القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة.

وحذرت عجمى من الدور الذى تلعبه قناة الجزيرة القطرية لتضليل الرأى العام العربي والعالمى، مؤكدة على أن النظام السياسى يستخدم حرية الإعلام في ترويج الشائعات وتزييف الحقائق ومحاربة الأشقاء وإحداث الفتن بين الشعبين المصري والقطري.

وأكدت أن ذكرى ثورة 30 يونيو تسبب حالة من الجنون للإخوان لأنها ذكرى تحرير الشعب المصرى من العبودية التى كان سيظل فيها طوال عمره تحت حكم الجماعة الإرهابية، لذلك يسعى تنظيم الإخوان بالتنسيق مع التنظيمات الإرهابية لاستخدام الشعب المصري تحت زعم أنهم يستهدفون الجيش أو الشرطة ونسوا أن الإثنين هم أنفسهم من الشعب.

وطالبت النائبة في كلمتها امام جموع المحتفلين بعدم لاانسياق وراء الشائعات التى يطلقها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثل "الفيس بوك" لأنها تطلق عبر حسابات مبرمجة إلكترونيًا على رسالة موحدة او مجموعة من الرسائل ويتم التحكم فيها من قبل أجهزة المخابرات في تركيا وقطر لضرب استقرار مصر والسعودية والامارات والبحرين.

 

غادة عجمى (1)
 

 

غادة عجمى (2)
 

 

غادة عجمى (3)
 

 

غادة عجمى (4)
 

 

غادة عجمى (5)
 

 

غادة عجمى (6)
 

 

غادة عجمى (7)
 

 

غادة عجمى (8)
 

 

غادة عجمى (9)
 

 

غادة عجمى (10)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق