نشوى كشفت خيانة زوجها مع صديقتها فطلبت الخلع

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:00 ص
نشوى كشفت خيانة زوجها مع صديقتها فطلبت الخلع
محكمه الاسره
منال عبداللطيف

بدأت الكارثة بسبب الإهمال المتكرر للزوجة وأولادها ثلاث بنات وولد، ما جعلها تتسائل ما هو سبب انشغال زوجها عنها بغيابة الكثير خارج البيت ودخوله في محادثات مع أشخاص لا تعرفهم بينهم فتيات، فمن هنا دب الشك في قلبها، وبدأت تتبعه لاكتشافة وبالفعل حدث وعلمت سبب انشغال زوجها.

تروي الزوجة «نشوي .م»:« لاحظت تغييرا على زوجي منذ فترات طويلة فتصرفاته تغيرت معي كثيرا، من قلة حديثه معي، ويأتي البيت متأخرا يأكل وينام و وهكذا الحال يوميا إنتابني الشك كأي زوجة بتحب زوجها وتغير علية»

وتستطرد الزوجة قائلة: «حاولت سؤاله أكثر من مرة لكنه كان يتهرب ويقول ضغط العمل وإرهاقه وعند النوم يتحجج ويذهب لفعل شيء آخر ليهرب مني .. ولان طبيعة أي أنثي الشك،  شعرت بأنه يخونني وإحساس السيدة بزوجها لما بيخونها بيكون صح .. خططت لزيادة التأكيد فوضعت كاميرا في الشقة دون علمه .. وذهبت لعملي وعندما عدت وفرغت الكاميرا رأيت زوجي في حضن صديقتي يخونني علي فراش الزوجية» 

وتابعت:« استغلت طيبتي وخطفت مني زوجي فهو مبسوط وعنده محل مجوهرات وهي دائما كانت تحسدني عليه وأنا لم يأتي في بالي أنها ممكن في يوم تخوني إلا أنها  صدمتني صدمة حياتي .. لم يتذكر زوجي طوال السنين الماضية تضحيتي وحبي له وحفاظي علي اسمة وماله، خدعني فقررت مواجهته فأنكر ولكني كشفت له المستور وشغلت له الكاميرا فضحته أما والده المسن وأشقاءه الذين تركوا له إدارة أموالهم  فسحبوا منه كل شئ وبعدها طلبت الطلاق أمام الجميع » 

وأضافت :« لم يوافق علي طلاتقي وتركني خمس شهور حتي أعود له ولكن الحياة مستحيلة مع خائن فلجأت إلي محكمة الأسرة لإقامة دعوي خلع ضد زوجي انتقاما منه علي خيانته لي.» 

اقرأ ايضا

تأجيل محاكمة حسين سالم ونجليه في قضية غسيل الأموال

       

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة