مصدر «بالسكة الحديد»: إعلان تنسيق القبول بمدرسة الورديان خلال أسبوع

الإثنين، 17 يوليو 2017 09:04 م
مصدر «بالسكة الحديد»: إعلان تنسيق القبول بمدرسة الورديان خلال أسبوع
سكك حديد مصر
سامي بلتاجي

قال مصدر بإدارة التطوير والتدريب بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه لم يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بمدرسة الورديان التابعة للهيئة حتى الآن.
 
وأضاف لـ«صوت الأمة»: «سلمنا كل ما يخص المدرسة من المناهج والكتب إلى وزارة التربية والتعليم، وفي انتظار إصدار قرار من الوزارة، على أن يكون للهيئة القومية لسكك حديد مصر إعلان الحد الأدنى للتنسيق»، متوقعا إصدار القرار وإعلان تنسيق القبول خلال أسبوع، لافتا إلى اجتماع بين مسؤولي التدريب بالهيئة وممثلي وزارة التربية والتعليم.
 
وأشار المصدر إلى أن الحد الأدنى لتنسيق القبول لخريجي المرحلة الإعدادية بمدارس التربية والتعليم، يختلف عن الحد الأدنى لخريجى المرحلة الإعدادية بالمعاهد الأزهرية، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم هى المسؤولة عن وضع الحد الأدنى للتنسيق، في حين تسلم أوراق الطلاب بالتنسيق يكون من مسؤولية الهيئة، ثم يكون للتربية والتعليم مراجعتها وتحري صحتها والتأكد من عدم وجود تزوير بها للشهادات المرفقة بأوراق الالتحاق بالمدرسة.
 
وأوضح أن القبول سيكون على أساس الأعلى مجموعا مع اجتياز الكشف الطبى، فمن لا يجتاز الكشف الطبي لن يتم قبوله بغض النظر عن المجموع، وسيتم النظر لمن يليه.
 

اقرأ أيضا:

تعرف على نظام الدراسة والتدريب بمعهد ومدرسة الورديان للسكة الحديد

السكة الحديد: نتحمل 350 مليون جنيه بعد زيادة أسعار المحروقات

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق