وزير التنمية المحلية من سوهاج: الأمن صمام التنمية في كل المجالات وليس المنشآت فقط (صور)

الإثنين، 17 يوليو 2017 07:07 م
وزير التنمية المحلية من سوهاج: الأمن صمام التنمية في كل المجالات وليس المنشآت فقط (صور)
جانب من الافتتاح
سوهاج - أيمن صابر

افتتح الدكتورهشام الشريف وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، واللواء هشام لطفي مساعد الوزير لوسط الصعيد، واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والقيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب، تطوير وإحلال وتجديد مبنى مديرية أمن سوهاج.
 
ورحب المحافظ بالحضورجمعيا مؤكدا علي دور الأمن وجهود رجال الشرطة في سوهاج ونجاحها في انجاز العديد من المصالحات الثأرية علي مستوي المحافظة، مشيرا إلى التعاون الدائم والبناء بين المحافظة ومديرية الأمن بسوهاج وجميع أجهزتها من أجل إرساء قواعد الأمن والأمان قائلا: «لا تنمية بدون أمان».

وقال الشريف، إن الأمن هو صمام التنمية في كل المجالات، وشريك أساسي وأصيل في عملية التنمية على مستوى القرى والمراكز والمدن بل وعلى مستوى الجمهورية، مضيفا أن الأمن ليس عبارة عن منشآت فقط بل هو عمل وتضحية وفداء ومشاركة مجتمعية ونحن ندعمه.

ومن جانبه، أكد اللواء هشام لطفي مساعد الوزير لوسط الصعيد حرص الوزارة على تطوير وتحديث كافة المنشآت الشرطية بما يتناسب مع ظروف عمل أجهزة الشرطة الحالية وطبيعتها ومهامها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، التي تعد من أولويات الاستراتيجية الأمنية الحالية.

وقال اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، في كلمته خلال الافتتاح: «لقد سطر شهداؤنا البواسل بدمائهم الذكية أروع البطولات في التضحية والفداء ضد أعداء الوطن والمنظمات الإرهابية ووجهوا رسالة صمود وتحد ضد الإرهاب الأسود».

ووجه مساعد الوزير لوسط الصعيد، بالتنسيق الكامل بين الأجهزة الأمنية والأجهزة المحلية بالمحافظة في المجالات التي تؤثر على حياة المواطنين اليومية والعمل على حل المشاكل، كما وجه بتكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم للتيسير والتسهيل على المواطنين.
 
 
وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن
 

وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن.jpg1
 
 
وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن.jpg4
 

وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن.jpg6
 

وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن.jpg7
 

وزير االتنمية المحلية يفتتح مديرية الامن.jpg8
 
 
 واقرأ ايضا :
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق