النيابة تتخذ قرار جديد في قضية الوراق

الإثنين، 17 يوليو 2017 02:06 م
النيابة تتخذ قرار جديد في قضية الوراق
محكمة_أرشيفية
مى عنانى

أمر المستشار مصطفى بركات رئيس النيابة الكلية بشمال الجيزة، بانتقال فريق من نيابة الوراق برئاسة المستشار أمجد المنوفى إلى قسم شرطة الوراق للاستماع إلى أقوال 13 من الأهالي المقبوض عليهم الذين تصدوا لتنفيذ حملات الإزالة التعديات على أراضى الدولة التي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانتهت نيابة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام  المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة من الاستماع لأقوال 22  من المصابين من ضباط وأفراد وأمناء الشرطة والمتواجدين بمستشفى الشرطة بالعجوزة، جراء الاشتباكات التي نشبت مع أهالي الوراق، إثر خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة الوراق، فوجئ القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من الأهالي لاعتراضهم.

وأضافت التحقيقات أن الأهالي أطلقوا عيارات نارية من بندقية خرطوش، تجاه قوات الأمن بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة، من أعلى المنازل ما أسفر عن إصابة 9 ضباط و 22 أمناء وأفراد شرطة بينهم 4 في حالة خطرة، ما أدى إلى انسحاب قوات الأمن.

 

واضافت التحقيقات ان من بين الضباط المصابين اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث الجنائية، و ضابط بقطاع الامن الوطني وعمداء بالامن المركزي.

 

اقرا ايضا ..

النيابة تستدعي مصابين من أهالي الوراق للتحقيق معهم في أحداث إزالة التعديات

ننشر أسماء 20 ضابطا وأمين شرطة مصابين في أحداث اشتباكات الوراق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق