موظف السويس: زوجتى اقامت دعوي خلع وهي نائمة بجواري في سرير الزوجية

الأحد، 16 يوليو 2017 11:45 ص
 موظف السويس: زوجتى اقامت دعوي خلع وهي نائمة بجواري في سرير الزوجية
محكمة - أرشيفية
السويس- سيد نون

فوجئ زوج بالسويس موظف بأحد المصانع بالمحافظة، بقيام محضر محكمة بإبلاغه وهو في منزلة أن زوجته المقيمة معه في نفس المنزل قامت برفع دعوي خلع علية امام محكمة الاسرة بالسويس، بالرغم من إنها تعيش مع زوجة وأولادها الخمسة داخل منزل واحد.

وقال الزوج «أ.ط»، 45 عامًا، لـ قاضي محكمة الأسرة: «إن ما حدث لي لا يتخيله احد، ففي حد الأيام وانا متواجد داخل منزلي وزوجتي وأولادي معي بالمنزل سمعت طرق علي باب الشقة، وعندما فتحت الباب فوجئت بالمحضر يبلغني أنني مرفوع ضدي دعوي خلع من زوجتي في القضية رقم 332 لسنة 2017 وأن زوجتي تطلب الخلع».

وأكد الزوج، أنني لم اتخيل أن زوجتي «ف. ك»، 40 عامًا، سوف تقوم برفع دعوي قضائية ضدي وهي تقيم في منزل واحد معي، بسبب عدم قدرتي علي القيام بشراء أجهزة كهربائية جديدة، ولم اتخيل أن يصل الامر للخلع.

وأضاف الزوج، أنني كل ما أفكر به أن زوجتي اقامت الدعوة ضدي، وهي تنام علي سرير واحد معي في منزل الزوجية.

من جانبها، قالت الزوجة لـ قاضي محكمة الاسرة، أنني قمت برفع دعوي قضائية وأنا مقيمه في منزل واحد مع زوجي لأن الشقة التي نقيم بها هي شقة اخي من مالة وقام بكتابتها باسمي وأن زوجي بالرغم من انه لا ينفق على المنزل وينفق أمواله علي ملذاته يرفض مغادرة المنزل، ولذلك رفعت دعوي قضائية ضدة وهو موجود بالمنزل.

اقرا ايضا

الأسرة تنظر دعوى خلع زينة من أحمد عز.. اليوم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق