اخبار الرياضة اليوم السبت 15 / 7 / 2017

السبت، 15 يوليو 2017 11:30 م
اخبار الرياضة اليوم السبت 15 / 7 / 2017
ميدو
حسام الحاج

شهدت اخبار الرياضة اليوم السبت 15/ 7 / 2017  العديد من الاحداث الهامة و التى جاء فى مقدمتها الجبلاية تحقق مع « ميدو » بسبب تصريحاته المسيئة ضد عامر حسين.
 
 
 
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم إحالة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة إلى التحقيق لما بدر منه من تجاوزات في مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، وما صدر منه من تصريحات بعد قرارات لجنة المسابقات تجاه عامر حسين رئيس اللجنة.
 
 
 
قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، اليوم السبت، بتفقد إستاد الإسكندرية الرياضي؛ لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية لتطوير الإستاد والتي تتضمن الأعمال تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى، ورفع كفاءة أرضية الملعب وأعمدة الإنارة والمدرجات والبنية التحتية الخاصة بخدمات الملعب.
 
 
 
أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية مساء اليوم استعدادًا لخوض مباراة القمة 114 أمام الزمالك والمقرر إقامتها الاثنين بملعب برج العرب.
 
 
 
حصد لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، رجب عبد الحي اللقب الأفريقي لمنافسات وزن ٩٤ كجم ببطولة أفريقيا المقامة في الفترة من ١٠ إلى ١٨ يوليو الجاري بموريشيوس.
 
 
 
شارك باسم مرسي مهاجم الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الأهلى، يوم الإثنين، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
 
 
يرا وبعد اتصالات ومخاطبات استمرت أكثرمن 10 أيام واعتذار العديد من الدول الأوروبية أبرزها المانيا ، إيطاليا، أسبانيا ، بلجيكا، وفرنسا والسويد عن استقدام حكام لإدارة القمة 114 بين الأهلى والزمالك
 
 
 
حقق فريق موناكو فوزاً كبيراً على ستوك سيتي بنتيجة 4 /2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن استعداد الفريقين لبداية الموسم المقبل .
 
 
 
قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، خلال اجتماع مجلس الإدارة مع رؤوساء أندية القسم الثانى، اليوم انطلاق الموسم الجديد يوم 14 سبتمبر المقبل.
 
 
وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك الدعوة للاعبى الفريق والجهاز الفني لتناول وجبة العشاء اليوم في مارينا ، من أجل التأكيد على دعمه لهم قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
حصلت شركة بريزنتيشن سبورت برئاسة محمد كامل على الحقوق التجارية والتسويقية والبث الفضائي لنادي النصر الرياضي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز لمدة ثلاث مواسم رياضية ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل 2017- 2018 .
 
 
 
أعلن تشيلسى الانجليزى عبر موقعه الرسمى، تعاقده مع الفرنسى تيمو باكايوكو قادماً من صفوف موناكو الفرنسى بصفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، لمدة خمس سنوات حتى عام 2022، وذلك بعدما إجتاز اللاعب الكشف الطبى بمقر النادى بستامفورد بريدج.
 
 
 
على غرار النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، تألق زميله الدولى محمد الننى المحترف ضمن صفوف الارسنال، بتسجيله هدف خلال المباراة الودية التى جمعت فريقه الجانرز بنظيره ويسترن سيدنى الأسترالى، اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريق اللندنى لمنافسات الموسم الكروى الجديد،  والتى انتهت بنتيجة 3 -1 لصالح الارسنال.
 
 
 
كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن رأيه في احتراف أحمد حجازي لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي، مؤكدا على أنه لم يوافق على رحيل اللاعب مطلقا.
 
 
 
حقق فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فوزاً معنوياً على ويسترن سيدنى الإسترالى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق اللندنى حالياً فى أستراليا.
 
 
 
كشف التقرير الطبى الخاص بإصابة الثنائى "محمود جنش وأحمد الشناوى"، حارسى مرمى نادى الزمالك، معاناة الثنائى من الإصابة بالفعل، ولكنها لا تمنع مشاركتهما فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة بمسابقة كأس مصر.
 
 
 
نشر باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، صورة له بعد نجاته من حادث بسيارته فى أكتوبر، بالقرب من أحد المولات الشهيرة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، برفقته زوجته.
 
 
 
حصل نادى الزمالك على توقيع أحمد داودا لاعب مصر المقاصة لمدة 3 سنوات قادمة ليصبح أحد الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق