النيابة العامة تستمع لأقوال الشهود فى حادث البدرشين الإرهابى

السبت، 15 يوليو 2017 11:17 ص
النيابة  العامة تستمع لأقوال الشهود فى حادث البدرشين الإرهابى
كمين البدرشين
مى عنانى

تستمع نيابة البدرشين تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات،  لاقوال الشهود في واقعة استشهاد 5 شرطيين، خلال هجوم إرهابى استهدف سيارة شرطة كانوا يستقلونها بقرية «أبو صير»، بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، حيث تستمع النيابة لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.
 
وكشفت معاينة النيابة عن وجود أكثر من 60 فارغ رصاصات «بنادق آلية»، المستخدمة في الهجوم علي سيارة الشرطة، كما وجدت اثار طلقات علي كافة جوانب سيارة الشرطة، وكسر في الزجاج الأمامي والجانبي للسيارة، كما تناثرت آثار دماء الشهداء الخمسة داخل السيارة وحولها.
 
وتبين من مناظرة النيابة العامة لجثث الضحايا عن إصابة كلاً منهم بعدد كبير من العيارات النارية، في أماكن متفرقة من الجسد، وكلفت الطب الشرعي بتشريح الجثث للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.
 
وأمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرا مراقبة، بمحيط مكان الحادث التقطت كافة تفاصيل الهجوم الإرهابي.
 
وكشفت التحقيقات أن 3 ملثمين يستقلون دراجة نارية، تربصوا بسيارة الشرطة خاصة بتأمين المنطقة الأثرية وأثناء عودتها من الخدمة، وفور مرورها أمامهم أطلقوا وابل من النيران على السيارة بمدخل قرية أبو صير بمركز البدرشين، مما أسفر عن استشهاد أميني شرطة وثلاثة مجندين، واستولوا على الأسلحة الخاصة بأفراد الكمين، وأشعلوا النيران بمؤخرة السيارة وفروا هاربين.
 
اقرا ايضا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة