15 محترفا مصريا في صفوف أندية العالم.. آخرهم أحمد حجازي

السبت، 15 يوليو 2017 01:00 م
15 محترفا مصريا في صفوف أندية العالم.. آخرهم أحمد حجازي
احمد حجازى
محمد محمود

انتقل أحمد حجازى مدافع الأهلي إلي نادي ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم، مقابل مليون يورو تدخل خزينة القلعة الحمراء، مع أحقية البيع النهائى مقابل 4 ملايين يورو.

يرصد صوت الأمة 15 محترف مصرى ضمن أندية العالم


عصام الحضري

أعلن نادي التعاون السعودي منذ أيام ضم عصام الحضري حارس منتخب مصر و وادي دجلة لمدة موسم.

وقع الحضري علي العقود انضمامه للتعاون لمدة موسم فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع وادي دجلة.

  


مصطفى فتحي

انضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك منذ أيام الى التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء بنهاية الموسم في صفقة تعادل 5 ملايين دولار.


محمد صلاح

يعتبر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول من أبرز المحترفيين المصريين،حيث يتواجدً حالياً مع ليفربول الانجليزى، الذى استطاع ان يسجل هدفه الاول فى أول مباراة ودية يشارك فيها مع الفريق.


محمد النني

يتواجد محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى ،فى صفوف أرسنال الإنجليزى،ويعتبر من أبرز المحترفين المصريين ،حيث قد توج مع فريقه بكأس الإتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي ليصبح أول مصري يحقق لقب الكأس.


عمر جابر

يلعب عمر جابر مع بازل السويسرى منذ بداية الموسم الحالى ، وقد شارك فى 13 لقاء مع بازل، بواقع 9 مباريات في الدوري السويسري، 3 مباريات في كأس سويسرا، ومباراة وحيدة دوري أبطال أوروبا.

وقام جابر بصناعة هدفين لم يسجل أهداف هذا الموسم فيما حقق لقب الدوري السويسري هذا الموسم مع فريقه.


رمضان صبحى

انضم رمضان صبحى لصفوف ستوك سيتلى الإنجليزي،وقد شارك هذا الموسم مع فريقه في 20 مباراة بجميع المسابقات، أحرز هدف وحيد وصنع هدفين، وحصل على إنذارين فقط.


أحمد المحمدى

رغم هبوط فريقه هال سيتى الإنجليزى إلا إنه شارك في 37 مباراة، لم يحرز أهداف وساهم في صناعة هدفين فقط، وحصل على 3 إنذارات وطرد وحيد.


محمود تريزيجيه

جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف موسكورن البلجيكي، شارك هذا الموسم مع فريقه في 28 مباراة، أحرز 7 أهداف وساهم في صناعة 5 أهداف لفريقه.


عمرو وردة

يلعب وردة في صفوف باوك اليونانى، شارك هذا الموسم مع فريقه في  28 مباراة، أحرز 7 أهداف وساهم في صناعة 7 أهداف لفريقه.


محمود كهربا

يتواجد كهربا فى صفوف اتحاد جدة السعودي وقد شارك في 24 مباراة سجل 18 هدفاً فيما صنع ثلاثة أهداف قاد كهربا اتحاد جدة للفوز بلقب كأس ولى العهد لأول مرة خلال 13 عاماً ولم يتعرض للطرد خلال أي لقاء.


محمد عبد الشافي

ظهير أيسر المنتخب الوطنى والمحترف في صفوف أهلي جدة السعودي، شارك هذا الموسم مع فريقه في 31 مباراة ، لم يحرز أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف.


كريم حافظ

ظهير أيسر المنتخب الوطني والمحترف في صفوف لأنس الفرنسي، شارك هذا الموسم مع فريقه في 25 مباراة، لم يحرز أهدافًا وساهم في صناعة 4 أهداف.


سام مرسى

لاعب وسط المنتخب الوطني والمحترف فى صفوف ويجان الإنجليزى، شارك هذا الموسم مع فريقه في 31 مباراة، أحرز هدف واحد وساهم في صناعة ثلاثة أهداف، وحصل على 11 إنذار.


أمير عادل

يتواجد ضمن صفوف فيبورج الدنماركى كلاعب وسط ،وقد شارك مع منتخب مصر فى مباراة ودية وحيدة أمام توجو ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق