بالصور..حكايات نجوم العالم في مصر

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 03:20 م
بالصور..حكايات نجوم العالم في مصر
رنا معتز

"مصر بلد الأمن والأمان "، كذلك أكد النجوم العالمين أثناء زيارتهم لمصر، خصوصا بعد الفترة الأخيرة التي حدث فيها الكثير من التفجيرات الإرهابية، وكان آخرها حادثة سقوط الطائرة الروسية وبعدها أعلنت عدد من الدول إيقاف رحلاتها السياحية إلى مصر.

وبالرغم من ذلك جاء عدد من الفنانين إلى مصر، منهم من جاء لتصوير أفلام وإقامة حفلات، والبعض الأخر قام بزيارة المناطق الأثرية للتأكيد أن الحضارة المصرية عظيمة ولا يوجد مثلها، وأن مصر بلد الأمن والأمان، ومن هؤلاء النجوم ;

**مورجان فريمان

في زيارة استغرقت 5 أيام زار النجم والمخرج الأمريكي "مورجان فريمان" مصر، من أجل تصوير فيلم وثائقي بعنوان
""The Story Of God أو "قصة الإله".

حيث زار الفنان العالمي "مورجان فريمان" عدة مناطق فى مصر ومنها شارع "المعز لدين الله الفاطمي" بالقاهرة، و"الحسين" لتصوير بعض المشاهد، و"كوبري قصر النيل" وشارع "خان الخليلى " من أجل تصوير بعض المشاهد، كما زار عدة مناطق أثرية مختلفة في القاهرة والجيزة، مثل منطقة سقارة والمتحف المصري ورحلة نيلية في القاهرة وأهرامات الجيزة، ومواقع تراثية هامة في الأقصر وأسوان مثل "مقابر النبلاء" ومدينة "هابو".

كما قام بزيارة الأهرامات وصور بعد المشاهد من فيلمه التسجيلى "قصة الإله"، وعبر عن سعادة بتلك الزيارة قائلًا " إنه سيعود مرة أخرى لزيارة منطقة الأهرامات الأثرية، وسيستمع بدخول هرم خوفو، وسيمارس لعبة الجولف بجانب الأهرامات".

**كلوديا كاردينالى
قامت النجمة الإيطالية "كلوديا كاردينالى" بزيارة منطقة الأهرامات أثناء تواجدها فى مصر، حيث أن مجيئها لمصر كان من أجل تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي، ومنحت جائزة التميز للفنانة فاتن حمامة.

تفقدت كاردينالى الهرم الكبير من الداخل، ثم توجهت إلى البانوراما، وختمت جولتها بوداع الحارس الأمين على الأهرامات "أبو الهول".

أكدت "كلوديا كاردينالى" خلال زيارتها إنها تعشق مصر لأنها بلد رائع، وأنها تستمتع بزيارتها في كل مرة تأتى إليها، وأشارت إلى أن الحضارة المصرية حضارة عظيمة كالحضارة الرومانية في بلادها إيطاليا، وإنها مؤثرة عبر العصور.

**الموسيقار العالمي يانى

قام الفنان والموسيقار العالمى "يانى" بإقامة حفلة موسيقية تحت سفح الأهرامات بالجيزة حضرها عدد كبير من جمهوره إلى جانب عدد من نجوم الفن بمصر.

وقال "يانى"، أن هذا الحفل بمثابة رسالة للعالم كله، يؤكد لهم أن مصر آمنة وأن المصريين أصحاب ابتسامة مريحة وطيبة، وتعطى انطباعا بالراحة النفسية ويكفى أننى فى مصر عندما أذهب إلى أي مكان أشعر أنني وسط عائلتي وأصدقائي، وأنا دائما لا أشعر بالغربة بينهم".

كما أضاف فى حديثه عن مصر "أحث المصريين على أن يكون لديهم الثقة والمصداقية بأنهم الحقيقة وأن حضارتهم عظيمة ومبهرة، وأنا الآن أشعر بالفخر بأنني وسط الحضارة العظيمة".

**النجمة والمخرجة الهندية فرح خان
حضرت المخرجة والممثلة الهندية "فرح خان" إلى القاهرة من أجل حضور حفل تكريمها واستلام جائزة "فاتن حمامة" للتميز من خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 37.

وعبرت خان عن سعادتها لتواجدها في مصر، وزيارتها لمنطقة الأهرامات، وأكدت أن استقبال المصريين لها، جعلها تشعر بالأمان فى مصر، وحضورها المهرجان أكبر دليل على دعمها للسياحة، وأن مصر بلد الأمان.

Sergio Marone**
وفى الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحة، الفنان البرازيلي العالمي Sergio Marone"، لزيارة أهم المناطق السياحية فى مصر واستخدام تلك الزيارة فى عدد من وسائل الإعلام البرازيلية وشبكات التواصل الاجتماعي للترويج السياحي لمصر وسوف يقوم وزير السياحة بمقابلة الفنان والوفد المرافق له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة