3 أسباب تقرب صالح جمعة من الانضمام لكتيبة الفراعنة

السبت، 15 يوليو 2017 08:00 ص
3 أسباب تقرب صالح جمعة من الانضمام لكتيبة الفراعنة
صالح جمعة
حسام الحاج

صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي يبدو أنه اقترب بشدة من الانضمام لقائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة أوغندا في المباراة  المقرر إقامتها 30 أغسطس المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

وخرج صانع ألعاب الأهلي من حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة منذ فترة كبيرة ولم يشارك في أي لقاء رسمي سواء في أمم أفريقيا بالجابون أو في اللقاءات الودية التي شارك فيها المنتخب.

وحرصت «صوت الأمة» في التقرير التالي أن تسلط الضوء في التقرير التالى على أبرز الأسباب التي تقرب صالح جمعة من الإنضمام للفراعنة.


الأداء الجيد
 

نجح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في إعادة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق لمستواه المعهود من خلال المشاركة في المباريات بعد أن ابتعد فترة عن مستواه الأمر الذي جعله يدخل دائرة اهتمامات الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب ويتابعه بجدية خلال المباريات.

البديل الأمثل لـ عبد الله السعيد

فرض عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى نفسه على التشكيلة الأساسية سواء للأحمر أو للفراعنة وأثبت أن لا بديل له فمجرد هبوط مستواه يتأثر الفريق ومع عودة صالح جمعة واستعادة جزء كبير من مستواه بات اللاعب الوحيد القادر على تعويض عبد الله السعيد.

الموهبة الفذة

لا أحد يختلف عن الوهبة الكروية الفذة التي يمتلكها صالح جمعة بشهادة جميع  الخبراء والنقاد الرياضيين والذين توقعوا له بمستقبل باهر داخل المستطيل الأخضر بشرط التزامه بالتدريبات والحفاظ على لياقته البدنية كل هده الأسباب تقرب انضمامه لكتيبة الفراعنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق