رابع الجمهورية بالثانوية الأزهرية: لم اتنازل عن الكتاب المدرسي

الجمعة، 14 يوليو 2017 09:18 م
رابع الجمهورية بالثانوية الأزهرية: لم اتنازل عن الكتاب المدرسي
الامتحانات الازهرية - ارشيفية
البحيرة - عصام النجار

حصل الطالب حسن عادل البخشوان ابن قرية سحالي التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية لهذا العام بمجموع 99.4%  .

وأكد حسن أنه استقبل الخبر بالفرحة والسعادة عندما قام وكيل الأزهر الشريف بالاتصال بوالده وأخبره أنني حصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فأصبح المنزل كله في فرح وزغاريد وسعادة واستقبلنا الجيران للتهنئة.

وقال حسن إنه منذ أن دخل معهد بنين أبوحمص الثانوى وهو متوقع أن يكون فيى العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية وربنا وفقني لأني تعبت واجتهدت بشكل كبير لأن أمامي هدف وهو دخول كلية الطب.

وأشار حسن إلى أن من أهم سمات النجاح أن تضع هدف أمامك لا تتراجع ولا تتوانى في تحقيقه وتسير بخطى ثابتة للوصول إليه بمساعدة أسرتك ودعمهم لك وتوفير كل سبل الراحة .

وأوضح أنه اعتمد على بعض الدروس الخصوصية ولكن لا تنازل عن الكتاب المدرسي فكان الاعتماد الكلي عليه وكنت منظم وقتي في المذاكرة بشكل كبير وكان لا يهم الكم في المذاكرة وكان أهم شئ التحصيل.

وتابع حسن قائلا: أنا بمارس لعبة الكاراتيه أثناء الدراسة وكنت أذهب للنادي وحاصل على الحزام الأسود حتى أخر شهر من الامتحان والذى قمت بتكثيف المذاكرة فيه وركزت وربنا ألهمني الثبات حتى حصلت على ما أريد.

واختتم حسن حديثه قائلا: بشكر عائلتي وأساتذتي الذين قاموا بالوقوف بجانبي حتى حصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية .


اقرأ أيضا..

اعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم بنسبة نجاح تقترب من 74%.. الأوائل 54.. وأكثر من 30 ألف طالب حصلوا على 95%.. وفتح باب التظلمات الأحد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق