أهم ما فاتك في 7 أيام.. اخبار الرياضة في أسبوع

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:14 م
أهم ما فاتك في 7 أيام.. اخبار الرياضة في أسبوع
مباراة الاهلى والقطن - أرشيفية
عمر مراد

شهد الاسبوع الماضى الكثير من الاحداث الرياضية وترصد صوت الامة اهم الأخبار الرياضية

 

ريال مدريد يخطف موهبة بيتيس من برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حسم نادى ريال مدريد صفقة لاعب وسط ريال بيتيس، دانى سيبايوس، بعد أن وافق اللاعب على عرض النادى الملكى، حيث سيتم خلال الأيام المقبلة التوقيع على عقود انتقال اللاعب لمدة 6 سنوات.

 

إيقاف النشاط في السودان يغلق حل اتحاد الكرة بـ«الضبة والمفتاح»

 

أصبح شبح التجميد يهدد الكرة المصرية ويراود كل القائمين علي الرياضة في مصر، لاسيما بعد القرار القوي الذي اتخذه يوم الخميس الماضي الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد النشاط الكروي في السوادن بسبب التدخل الحكومي.

 

"تويتر " يعلن انتقال لوكاكو لليونايتد

 

نشر نادى مانشستر يونايتد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، " توصله لاتفاق رسمى مع إيفرتون من أجل ضم مهاجمه لوكاكو".

 

كهربا: «ربنا يرحم شهدائنا .. أحسن رجالة»

 

شارك محمود كهرباء، لاعب نادي الزماك المعار لنادي اتحاد جدة السعودي، متابعيه، صورة جديدة له تجمعه بعدد من أفراد الجيش المصري.

 

محمد صلاح يصل ليفربول

 

تواجد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، فى  مقر تدريبات نادى ليفربول الإنجليزى "ميلوود"، للمشاركة لآول مرة فى تدريبات الفريق الجديد، بعد أنتقاله من نادى روما الايطالى الى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

رسميا ... سموحة ينافس الزمالك علي ضم حارس طنطا

 

بدأ نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي في دراسة العرض المقدم من نادي سموحة لضم إسلام طارق حارس مرمي منتخب مصر للمحليين وذلك بداية من الموسم المقبل .

45 ألف مشجع يساندون أوغندا أمام الفراعنة

 

يتسع ملعب "كمبالا ستاديوم"، الذى يستضيف المباراة الأولى بين منتخبى مصر وأوغندا، فى تصفيات كأس العالم، فى الرابعة من بعد ظهر يوم 31 أغسطس المقبل، لـ45 ألف مشجع، سيحضرون المباراة لمؤازرة فريقهم أمام الفراعنة.

 

الإسماعيلى يحدد جمعيته العمومية لمناقشة اللائحة الإسترشادية خلال أسبوع

 

اتفق مسئولو الإسماعيلى على تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة اللائحة الاسترشادية التي أرسلتها مديريات الشباب والرياضة إلى الأندية خلال أسبوع على أن يتم تحديدها قبل 30 أغسطس المقبل.

 

بالفيديو.. محمد صلاح يظهر فى ملعب تدريبات ليفربول

 

تواجد الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وليفربول الحالى فى الملعب الخاص بتدريبات النادى الانجليزى،  لخوض المران الاول له، بعد انضمامه لصفوف ليفربول قادماً من روما الايطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

تعديلات تنتظرها الجماهير بالدورى المصرى فى الموسم المقبل

 

ينتظر جماهير الكرة المصرية عدد من التعديلات بالدوري في الموسم المقبل ليتحول إلى الشكل الذي يليق بالأعداد الغفيرة التي تتابعه داخل مصر وخارجها، ومواكبة الدوريات الأوروبية التي تتواجد في كيان آخر بالنسبة لباقي دوريات العالم .

 

بالصور.. محمد الننى ينعى طفل سندرلاند بعد وفاته

 

عبر النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، عن حزنه لوفاة برادلى "طفل سندرلاند" بعد صراع مع مرض السرطان، بصورة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، معلقاً عليها، "ارتحت يا صديقى برادلى، كرة القدم سوف تفتقدك كثيرا".

كهربا يغادر القاهرة للإنضمام لإتحاد جدة السعودى

 

أعلن محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة التوجه إلى السعودية ، منذ قليل، للانضمام بشكل رسمى لصفوف ناديه الجديد استعداداً لانطلاق الموسم المقبل.

 

صلاح ريكو مهدد بالاستبعاد من قائمة الزمالك أمام أهلى طرابلس

 

أصبح صلاح ريكو لاعب وسط نادى الزمالك مهدد بالاستبعاد من قائمة فريقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها غدا الأحد، بملعب برج العرب، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

بالصور.. كورتوا يقضى عطلته مع فتاة غامضة بعد الانفصال عن صديقته الحامل

 

رصدت الكاميرات البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز، برفقة فتاة مجهولة على شاطئ بشرق إسبانيا، خلال عطلته الصيفية.

 

تأجيل اجتماع مجلس الجبلاية لتحديد مواعيد القيد

 

أجل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعه الذى كان مقررا له غدا، الأحد، لمناقشة عدة موضوعات مطروحة على الساحة الرياضية وتحتاج إلى حسم من مجلس الجبلاية، ولم يحدد المجلس الموعد الجديد.

 

الإنتاج الحربى يدعم صفوفه بشديد قناوى

 

تعاقد الإنتاج الحربى مع أحمد شديد قناوى الظهير الأيسر لنادى أسوان لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، ليصبح الصفقة الثالثة للعجلات الحربية.

 

الزمالك يرتدى شارات سوداء أمام أهلى طرابلس حدادا على شهداء الوطن

 

تلقى نادى الزمالك موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقى "الكاف"، بارتداء لاعبيه شارات سوداء خلال مواجهة أهلي طرابلس الليبى، غدا الأحد، بالجولة السادسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب.

 

منتخب المحليين يواجة الجزائر ودياً

 

اتفق الاتحاد المصري مع نظيره الجزائري على تحديد يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، موعدًا لإقامة المباراة الودية التي تجمعهما.

 

«صوت الأمة» توزع تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

 

في إطار حرص صحيفة «صوت الأمة» على التواصل مع قرائها الأعزاء، وبعد طرح مسابقة خاصة عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» عن مباراة الاهلي والقطن الكاميروني المحدد لها اليوم في تمام التاسعة مساءا باستاد برج العرب.

 

وزير الرياضة يحضر مباراة مصر واليابان بمونديال السلة

 

قرر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حضور مباراة مصر واليابان فى المباريات الترتيبية من المركز التاسع إلى الثانى عشر والمقرر لها اليوم، بمنافسات بطولة كأس العالم للشباب التى تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

 

بالرغم من أزمة البدرى .. حسام غالى يؤازر زملائه أمام القطن

 

قرر حسام غالى قائد فريق الأهلى حضور مباراة القطن الكاميرونى بمدرجات برج العرب لمؤازرة زملائه بالفريق فى هذا اللقاء المهم، الذى يحتاج المارد الأحمر فيه للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

عصام عبد الفتاح يحجز مكانا فى لجنة الحكام بالكاف

 

حجز عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بالجبلاية، مقعده فى عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف".

 

إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه

 

يواصل إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، الضغط على مجلس إدارة النادي الفيومي لزيادة قيمة عقده قبل توقيع العقود الجديدة.

 

الإسماعيلي يفاوض ثنائي الأهلي

 

دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع حسين السيد وباسم على لاعبا الأهلي للتعاقد معهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

« شارات سوداء » للاعبى الأهلي أمام القطن حداداً على شهداء رفح

 

وافق الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الطلب الذى تقدم به الأهلى بارتداء لاعبى الفريق شارات سوداء فى مباراة القطن الكاميرونى الليلة، حداداً على شهداء الوطن الذين اغتالهم يد الإرهاب فى رفح أمس، الجمعة.

 

تعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرة للإنضمام للزمالك

 

يصل القاهرة فجر غد الأحد الكونغولى كاسونجو، مهاجم الزمالك الجديد، قادماً من بلاده عقب قضاء فترة إجازة هناك بناءً على قرار من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض.

 

رونى يوقع الكشف الطبى للانضمام فى إيفرتون (فيديو)

 

وفقاً لما ذكرته قناة "سكاى سبورت" الإنجليزية، فإن واين رونى، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، وصل إلى مقر نادى إيفرتون من أجل الخضوع للكشف الطبى تمهيدًا لرحيله عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

بعد شائعة وفاته.. مرتضى منصور: «أنا على البلاج في الساحل الشمالي»

 

نفى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، شائعة وفاته التي ترددت عبر بعض المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم .

 

سموحة يطلب ضم حارس طنطا

 

تلقى نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي فاكسا رسميا من نادي سموحة يطلب فيه ضم إسلام طارق حارس مرمي منتخب مصر للمحليين بداية من الموسم المقبل.

 

رسميا.. الأهلي يتأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

 

حقق النادى الأهلى فوزا مهما على نظيره القطن الكاميرونى، بنتيجة 3/ 1 فى المباراة التى جمعتهما  على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والنتيجة تقدم الأحمر يثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الأهلي يواجه الترجي التونسي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

 

تأهل فريق الوداد المغربى إلى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه مساء اليوم السبت على ضيفه زاناكو الزامبى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من البطولة.

كندا تطيح بأمريكا من مونديال كرة السلة وتتأهل للنهائي

 

فاز فريق سلة كندا على نظيره الأمريكي بنتيجة 99 / 87 فى نصف نهائى مونديال السلة للشباب التى تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدوري.

 

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بعد التأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا

 

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، بتأهله لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على القطن الكاميرونى بنتيجة 3- 1 وصعوده للمركز الثانى، ليصعد مع الوداد المغربى بعد فوزه على زناكو بنتيجة 1- صفر، مشيدًا بأداء جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى.

 

«لعنة» الإصابات العضلية تطارد أبناء التتش

 

عانى العديد من لاعبى النادى الأهلى فى الفترة الأخيرة من شبح الإصابات وخاصة العضلية منها والتى كانت كفيلة بإبعادهم عن المستطيل الأخضر لفترات متلاحقة وألقى البعض  السبب الرئيسى فى هذه اللعنة التى يشكى منها لاعبو المارد الأحمر على أنيس الشعلانى مخطط الأحمال بالفريق والبعض ألقى اللوم على الإجهاد الذى يتعرض له اللاعبين بسبب ضغط وتلاحم المباريات.

 

الأهلى يرفض رحيل « حجازى وأجاى » فى الصيف

 

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى غلق ملف رحيل عدد من اللاعبين فى الموسم الجديد أبرزهم النيجيرى جونيور أجاى وأحمد حجازى نظرًا للحاجة لجهودهما.

 

البلدوزر ينافس الكاميرونى جيرمى على رئاسة جمعية اللاعبين الأفارقة

 

قرر مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين المصريين ، خوض غمار انتخابات رئاسة جمعية اللاعبين المحترفين الأفريقية التى ستقام خلال الفترة المقبلة .

 

وزير الشباب يشهد افتتاح مؤتمر "الشباب والتوظيف فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

 

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأحد، فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "الشباب والتوظيف فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" والذي تعقده وزارة التعاون الدولى بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي ومركز التكامل المتوسطي، والوكالة الفرنسية للتنمية، ومؤسسة آنا ليندا على مدار يومي 9 و10 يوليو الجاري. 

 

بالصور.. كيف يقضى نجوم الكرة العالمية العطلة الصيفية

 

يقضى نجوم كرة القدم بجميع أرجاء أوروبا، عطلتهم الصيفية، بعد انتهاء الموسم وانتهاء منافسات المرحلة الرابعة عشر من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، وتختلف طقوس الاستمتاع بالعطلة من شخص لآخر، ولكن لم يختلف كثير نجوم كرة القدم على اختيار البحر والجنس النعام فى الاستمتاع بأوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية.

 

سكاي سبورتس: روديجر يخضع للفحص الطبي في تشيلسي

 

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن الألماني أنتونيو روديجر مدافع روما الإيطالي يخضع للفحص الطبي في تشيلسي الإنجليزي تمهيدا للإنضمام إلى صفوف الفريق.

 

مارتن يول يهنئ الأهلي ويوجه رسالة لـ«الغزال» عمرو جمال

 

نشر الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورته مع مهاجم الفريق عمرو جمال .

 

الأهلي يتعاقد مع كريم عبد الجواد بطل العالم للإسكواش

 

تعاقد النادي الأهلى رسمياً مع كريم عبد الجواد حامل لقب بطولة العالم للإسكواش التى أقيمت نوفمبر الماضي بنادي وادي دجلة قادما إليه من نادي الجزيرة.

 

رسميا.. واين رونى يعلن عودته لإيفرتون الإنجليزي

 

نشر واين رونى مهاجم المنتخب الانجليزى عبر صفحتة الشخصية فيس بوك اثناء توقيعة على عقود انتقاله من مانشيستر يونايتد إلى ايفرتون.

 

مرة أخرى.. راموس يثير الجدل والسبب إسرائيل (صور)

 

أثار الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريـال مدريد الجدل اليوم بين عشاق الساحرة المستديرة، بسبب وشم نجمة داود المنسوبة لإسرائيل.

 

سموحة يودع بطولة الكونفدرالية بالتعادل السلبي أمام ريكرياتيفو

 

خيم التعادل السلبي على مباراة  سموحة أمام ريكرياتيفو فى المواجه التي أقيمت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة والأخيرة من الكونفدرالية الافريقية.

 

رسميا .. دجلة يتعاقد مع عبد المنصف ومجدى والشناوى وسمير « صور »

 

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى وادى دجلة عبر الحساب الرسمى علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، إتمام صفقة انتقال أحمد الشناوى لاعب وسط بتروجت السابق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد مع الفريق البترولي .

 

شاهد.. رمضان صبحي يستعد للموسم الجديد مع «ستوك سيتي»

 

يستعد الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بريميرليج، للانضمام إلى معسكر الفريق بسويسرا.

 

bein sport تواصل التصرفات القذرة وتمنع إذاعة لحظة الحداد على شهداء رفح

 

واصلت قنوات بى إن سبورتس الرياضة الأعبيها القذرة، بعد رفضها عرض الدقيقة الحداد على شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الإرهاب الغشيم في رفح، وتحججت بأنها بسب عطل  من المصدر الرئيسى.

 

رسميا.. الزمالك يودع بطولة إفريقيا بعد التعادل مع أهلى طرابلس

 

فشل فريق الزمالك فى اسثمار عاملى الأرض والجمهور وسقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام أهلى طرابلس لليبى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى.

 

كندا تتوج بكأس العالم لكرة السلة للشباب بالقاهرة تحت رعاية الرئيس السيسي (صور)

 

 

سلم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كاس العالم للشباب تحت 19 للمنتخب  وذلك عقب انتهاء البطولة والتى أقيمت تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، استضافتها مصر على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو2017، حيث فاز المنتخب على نظيره الايطالى .

 

إذاعة مباريات محمد صلاح مع ليفربول بالمجان

 

أعلنت قناة "الشارقة الرياضية" الإماراتية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن إذاعة المباريات الودية لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ، على الهواء مباشرة وبالمجان.

 

ننشر الجدول الزمنى ومواعيد افتتاح ٣ مشروعات رياضية مهمة

 

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بداية العد التنازلي للإنتهاء من تنفيذ ٣ مشروعات هامة تقع تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ، وذلك خلال فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوعين ، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

 

ميسى وسواريز يتبادلان الكرة بالرأس فى المسبح (فيديو)

 

ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الأسبانى، عبر فيديو قصير مع النجم الأورجويانى لويس سوايرز، أثناء قضائهم أوقات ممتعة خلال لعبهم فى مسبح صغير، تحدى فيه سواريز نظيره البرغوث فى تبادل الكرة بالرأس، ولكن الكرة سقطت بالأخير من رأس ميسى.

 

اتحاد الكرة يؤجل موعد إعلان القيد..وزيادة القائمة 5 لاعبين

 

قرر اتحاد الكرة ،برئاسة هانى أبو ريدة، تأجيل إعلان موعد قيد اللاعبين خلال اجتماع مجلس الإدارة الذى أقيم بمقر الجبلاية اليوم

 

طاقم تحكيم أجنبى لإدارة قمة الأهلى والزمالك بالدورى

 

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ، أن مجلس الجبلاية وافق على إسناد طاقم تحكيم أجنبى لإدراة مباراة القمة المقبلة بين الأهلى والزمالك، بعدما ترردت أخبار عن إمكانية تعيين طاقم تحكيم مصرى لإدارة المباراة ، خاصة بعد تتويج الأهلى رسمياً بطلاً للمسابقة قبل أربع جولات.

 

فرج عامر يهدد بإيقاف مهاجم الزمالك الجديد ويطالب ب 3 ملايين جنيه تعويض

 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي امتلاكه عقود  بتوقيع اشيموبنج مهاجم الزمالك الجديد والمنضم له حديثا في الميركاتو الحالي .

 

«ثيو هيرنانديز» فى البرنابيو لأول مرة (فيديو وصور)

 

تواجد الفرنسى ثيو هيرنانديز ، لاعب أتليتكو مدريد السابق وريال مدريد الحالى، على ملعب سنتياجو برنابيو ، أثناء تقديمه الى جماهير فريق الريال وسط حضور جماهير كبير، جاءوا للترحيب باللاعب، وظهر اللاعب مرتدياً القميص الجديد للنادى الملكى والذى يحمل رقم 15 ، قبل أن يتوجه مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى فى القاعة الشرفية ليتم تقديمه علناً الى جمهور النادى.

 

عصام الحضري: وجودي بالأهلي أهم فترة في مشواري الكروي

 

قال عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر، فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لدى فريق التعاون: «أحب التحديات واليوم مع التعاون لدى تحدى جديد سأسعى بكل قوة لكسب هذا التحدى، وأيضًا من أجل خدمة من وثق فى إمكانياتى وفى مقدمتهم الشيخ تركى آل الشيخ».

 

الفرنسى ديسابر مديرًا فنيًا للإسماعيلي

 

قال خالد فارو نائب رئيس النادى الاسماعيلى أن الفريق تعاقد مع الفرنسى سبستيان ديسابر لتولى القيادة الفنية للفريق الأول بالنادى الاسماعيلى استعدادا للموسم المقبل.

 

مفاجأة.. حسام غالي يعلن اعتزاله خلال ساعات

 

يفكر الكابيتانو حسام غالي نجم الأهلي ومنتخب مصر في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي مع تضائل فرصه بالمشاركة أساسيا مع الفريق في الموسم القادم من الدوري الممتاز.

تفاصيل خناقة أحمد مجاهد وهانى أبو ريدة فى اجتماع اتحاد الكرة

 

شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاثنين مشادة كلامية بين أحمد مجاهد عضو المجلس وهانى أبو ريدة رئيس الاتحاد غادر على أثرها الأخير الاجتماع.

 

رسميا.. حسام البدري يرفض احتراف على معلول

 

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه متمسك بجميع اللاعبين في الوقت الحالي، نظرًا لارتباطات الفريق الهامة في المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بمباريات كأس مصر ثم البطولة العربية، وبطولة أفريقيا، التي يسعى الأهلي للتتويج بها هذا الموسم.

 

محمود طاهر يعلن تجديد عقد حسام البدري مع الأهلي

 

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المران الجماعي للفريق مساء اليوم، الاثنين، لمناقشة كافة الملفات الخاصة بفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

محمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 25

 

في مثل هذا اليوم عام 1992 ولد اللاعب الدولي المصري محمد ناصر النني في مدينة المحلة الكبري ليكمل اليوم عامه الـ 25 .

 

رسمياً.. رودريجز فى بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الاعارة

 

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عبر حسابه الرسمي ، تعاقده مع النجم الكولومبي خميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

 

احمد الشناوى على اعتاب الدورى السعودى

 

دخل مسئولو النصر السعودى فى مفاوضات جادة مع نادى الزمالك للحصول على خدمات أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد قرار الإتحاد السعودى بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب .

 

طنطا تجدد الثقة فى خالد عيد وتقيل الجهاز المعاون بالكامل

 

قرر مجلس إدارة طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى تجديد الثقة فى خالد عيد المدير الفنى للفريق وذلك لمدة موسم إضافي لقيادة الفريق بالدورى الممتاز فى الموسم المقبل.

 

الزمالك يضم « داوودا » من المقاصة مقابل إسلام جمال

 

توصل نادى الزمالك لاتفاق مع مسئولى مصر المقاصة بالحصول على خدمات أحمد داوودا لاعب النادى الفيومى نظير انتقال إسلام جمال لاعب القلعة البيضاء لوصيف الدورى الممتاز فى النسخة الحالية .

 

رسميا.. الزمالك يعيد حازم إمام 3 مواسم (صور)

 

قام حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، بالتوقيع على عقود جديدة لناديه، لمدة 3 مواسم مقبلة، في الجلسة التي جمعته مساء اليوم، مع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

 

مرتضي منصور: على جثتي عودة الجماهير.. واللاعب اللي عايز يمشي «فوقيه بوسة»

 

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدم عودة الجماهير للملاعب المصرية وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأبيض مع نادي أهلي طرابلس الليبي الأحد الماضي ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وفشل الزمالك في الصعود للدور ربع النهائي.

 

رسمياً..«دوناروما» يجدد عقده مع الميلان حتى 2021

 

أعلنت إدارة ميلان الإيطالي ، اليوم الثلاثاء، وعبر موقعها الرسمى تجديد عقد حارس مرمى الفريق جانويلجي دوناروما لمدة ثلاث سنوات، ليستمر مع الفريق حتى يونيو لعام 2021 المقبل.

 

مرتضى منصور يجهز لـ « مذبحة » كروية فى الزمالك

 

يجهز مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمذبحة كروية داخل صفوف الفريق سيتم الإعلان عنها بعد لقاء القمة الإثنين المقبل أمام الأهلى فى الأسبوع الأخير للدورى .

 

الجزائر ترفض مواجهة منتخب المحليين

 

رفض اتحاد الكرة الجزائرى خوض مباراة ودية أمام منتخب المحليين خلال الفترة المقبلة، فى إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات أمم أفريقيا للمحليين ٢٠١٨.

 

إسماعيل يوسف مديراً للكرة بنادى الزمالك

 

استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على عودة إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالنادى، لمنصب مدير الكرة بالفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

 

رونالدو يقضي أوقاتًا سعيدة مع أسرته

 

نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، خلال قضاء عطلة مع أسرته، إذ ظهر فيها رونالدو برفقة جميع أفراد عائلته معبرًا عن حبه لهم من خلال تعليقه على الصورة "أسرة كبيرة .. مع الحب"

 

ظهير أيسر الزمالك يوقع للدراويش

 

وقع على فتحى، ظهير أيسر نادي الزمالك، على عقود انتقاله للنادى الإسماعيلى فى الموسم الكروى الجديد.

 

اختبار «وانرتيست» لحكام البطولة العربية 19 يوليو

 

قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية إجراء اختبار" وا نر تيست " للياقة البدنية للحكام والمساعدين المشاركين بفعاليات البطولة 19 يوليو الجاري  بمضمار ملاعب جهاز الرياضة العسكري.

 

رسمياً.. باريس سان جيرمان يحصل على خدمات داني ألفيس

 

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى اليوم، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع البرازيلى دانى ألفيس فى صفقة انتقال حر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر».

 

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يضم مهاجم أشبلية ويعيره إلى لاس بالماس

 

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني، تعاقده رسميًا مع فيتولو مهاجم فريق إشبيلية، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة، بعد خضوعه للكشف الطبي صباح اليوم الأربعاء.

 

رسمياً ... القمة علي استاد برج العرب

 

أرسل إتحاد الكرة خطابا رسمياً للنادي الاهلي يُخطره فيه بأن مباراة الزمالك المُقرر لها 18 يوليو الجارى، ستُقام على ملعب برج العرب فى الثامنة مساءً.

 

أحمد كشرى يعتذر عن استكمال العمل مع النصر للتعدين

 

تقدم أحمد كشرى المدير لفريق النصر للتعدين باعتذره عن استكمال مهامه الفنية مع الفريق بعد الهبوط لدورى القسم الثانى واحتلال المركز الأخير بجدول المسابقة.

 

رسميا.. الزمالك يقرر إقالة خالد جلال وعلاء عبد الغنى

 

أخطر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خالد جلال مدير الكرة بالنادي وعلاء عبد الغني المدرب المساعد بقرار توجيه الشكر رسميا في اتصال هاتفي مساء اليوم، الأربعاء.

 

يوفنتوس الإيطالي يتعاقد مع دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ

 

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى اليوم الأربعاء عن تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلى دوجلاس كوستا من نادى بايرن ميونخ الألمانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين يورو، مع خيار حق الشراء مقابل 40 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب القميص رقم 11 مع السيدة العجوز.

 

الأهلى يمطر شباك دجلة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائى كأس مصر (فيديو)

 

حقق النادى الأهلى الفوز على نظيره وادى دجلة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد السلام ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

 

عماد متعب يعود للتهديف أمام وادي دجلة بعد 143 يوما (فيديو)

 

كسر العمدة عماد متعب مهاجم الأهلي  صيامه التهديفي وسجل هدفي في المباراة التي جمعت النادي الأهلي اليوم مع نادي وادي دجلة بنتيجة 3/1 ضمن مبارايات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في النسخة 32.

 

أبو هشيمة يشارك الفريق الوطني للصم والبكم في التدريبات النهائية قبل السفر للأولمبياد

 

يستعد المنتخب الوطنى لكرة القدم – الصم والبكم للسفر مع بداية الأسبوع المقبل لتمثيل مصر في أولمبياد الصم والبكم 2017 والمنافسة مع 16 دولة على ميداليات البطولة.

 

الجبلاية تمنع الزمالك و3 أندية شعبية من القيد الصيفى بسبب المديونيات

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة منع الزمالك من القيد الصيفى للموسم الجديد 2017 – 2018 بسبب المديونيات المتأخرة على النادى لأكثر من لاعب، على رأسهم أحمد حسن الصقر ومحمود فتح الله وصبرى رحيل بعد حصولهم على قرارات رسمية من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات، وبالتالى سيكون الزمالك مطالبا بسداد هذه المستحقات قبل غلق فترة القيد للموافقة على قيد الصفقات الجديدة.

ميدو يهاجم مذيع بى إن سبورت عبر تويتر

 

نشر أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وقال ميدو "صديقى لأخضر بالريش أعتز بك كثيرا، وهناك الكثير من الأمور تجهلها فيما يخص رحيلى عن بى إن، لذا أنصحك بأن تصمت وألا تتحدث فيما لا يعنيك".

 

رمزى خالد يوقع للمصرى فى صفقة انتقال حر

 

وقع رمزى خالد لاعب نادي الزمالك على عقود انضمامه لصفوف النادى المصرى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

 

المسابقات توقف ميدو 6 مباريات وتغرمه 10 آلاف جنيه

 

إيقاف ميدو المدير الفنى لوادى دجلة 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي.

 

الكاف يوقف حسام البدرى مباراة ويغرمه 10 آلاف دولار .. تعرف على السبب

 

قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف إيقاف حسام البدري المدير الفنى للأهلي مباراة مع إيقاف التنفيذ وتفعيل وتغليظ العقوبة في حال تكرار الفعل وتغريمه 10 الاف دولار بسبب ما بدر منه من تصرفات تجاه قناة بى أن سبورت الناقل الرسمي لمسابقات ومباريات الاتحاد الافريقي في المؤتمرات الصحفية وخلال المباريات

 

مباراتان وديتان لشباب مصر و السعودية في تونس

 

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض منتخب الشباب وديتين أمام السعودية بتونس يومي 27 و 30 يوليو الحالي ، وذلك بعد اعتذار الاتحاد الجزائري عن إقامة مباراتين وديتين في الفترة نفسها وتأجيلهما إلى شهر أكتوبر المقبل .

 

مرتضى منصور: الشناوي وجنش تهربا من مباراة الجيش.. ويتآمران على إسقاط النادي

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ثنائي حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم «جنش» تهربا من مباراة فريق الزمالك امام طلائع الجيش المقرر لها اليوم في التاسعه مساءاً في اطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر.

 

ثورة غضب بين الحكام لاستقدام طاقم أجنبى للقمة

 

ابدى عدد كبير من الحكام الدوليين والدرجة الاولى عن غضبهم واستيائهم لعدم اسناد لقاء القمة المقبل بين الاهلى والزمالك المقرر اقامتها الاثنين المقبل فى ختام الدورى الممتاز الى طاقم حكام مصرى خاصة ان المباراة لاتؤثر على ترتيب القطبين بجدول المسابقة بعد ان حسم الاهلى اللقب منذ 4 اسابيع واحتل الفريق الابيض المركز الثالث .

 

رسمياً ..برشلونة يعلن ضم مدافع بنفيكا

 

نادى برشلونة الإسبانى أعلن اليوم الخميس عن توصله لاتفاق مع نظيره بنفيكا البرتغالى على ضم لاعبه نيسلون سيميدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الزمالك يقهر الطلائع بثلاثية نظيفة ويضرب موعدا مع المصري بنصف نهائي الكأس (فيديو)

 

حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد السلام ضمن دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر.

 

كوبر يدرس ضم صالح جمعة لصفوف الفراعنة لمواجهة أوغندا

 

يدرس مسئولو جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ضم صالح جمعة لاعب وسط الأهلى إلى صفوف الفريق استعدادًا لمباراتى أوغندا المقرر لهما 31 أغسطس و 5 سبتمبر فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق