بالفيديو.. 7 هاتريك لميسي بدوري الأبطال

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:00 ص
بالفيديو.. 7 هاتريك لميسي بدوري الأبطال
ميسى
عبدالعزيز طارق

 

على غرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسبانى، يتساوى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة فى عدد الأهداف الهاتريك التى سُجلت فى مباراة واحدة فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، بواقع 7 هاتريك لكلاً منهما، الا أن رونالدو يتفوق على ميسى فى عدد الأهداف الهاتريك التى تم تسجيلها ، حيث سجل رونالدو 42  هاتريك خلال مسيرته الكروية مع الملكى ، أخرهم ثلاثة أهداف سجلهم الدون فى شباك أتليتكو مدريد ومن قبله بايرن ميونخ خلال منافسات النسخة الماضية من بطولة دورى الأبطال،  في حين سجل ميسى 37 هاتريك طوال مشواره مع البارسا منهم 7 بدورى الابطال، تستعرضها صوت الامة فى التقرير التالى.

 

مانشستر سيتى

 

سجل ميسى ثلاثة أهداف "هاتريك"فى شباك مانشستر سيتى الانجليزى الموسم المنقضى 2016 -2017 خلال منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا، ليصل بذلك للهاتريك رقم 7 في دوري أبطال أوروبا، والهاتريك الثاني أمام الأندية الإنجليزية، والـ37 مع برشلونة.

 

 

سيلتك الأسكتلندى

 

خلال منافسات نفس الموسم بدورى الابطال، على ملعب الكامب نو ، تمكن ميسى من تسجيل ثلاثية فى شباك سيلتك ، فى المباراة التى انتهت أحداثها بفوز البارسا بسباعية نظيفة ، لكن هذه المرة كانت ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة لنفس الموسم.

 

 

أبويل القبرصى

 

بعدما افتتح الاورجويانى لويس سواريز التسجيل فى مرمى أبويل فى الدقيقة 27 من المباراة، إستكمل ميسى المسيرة التهديفية بإحرازه ثلاثة قوية فى شباك المضيف خلال الدقائق 38 ،58، 87 على التوالى من عمر أحداث المباراة التى جمعت بين الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة من البطولة الاوروبية موسم 2014 – 2015 .

 

 

 

أياكس أمستر دام

 

فى الجولة الأولى بدور المجموعات من دورى الابطال موسم 2012 – 2013 ، وعلى ملعب الكامب نو، سجل ميسى هاتريك فى أياكس أمستر دام، لتنتهى المباراة بفوز البارسا بنتيجة 4 – 0 .

 

 

باير ليفركوزن

 

شهدت تلك المباراة سيل من الأهداف ، كما شهدت تحقيق ميسى رقم قياسى كأول لاعب يسجل 5 أهداف فى مباراة واحدة بتاريخ دورى الابطال موسم 2012 – 2013 ، وذلك بعدما انتهى اللقاء ينتيجة   7 – 1  لصالح البارسا.

 

 

فيكتوريا بلزن

 

حقق برشلونة فوزاً مهماً على فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف نظيفة سجل منهم الأرجنتيني ليونيل ميسي هاتريك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012 .

 

 

أرسنال

 

مزق ميسى شباك أرسنال بتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك"  في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة لموسم 2010 – 2011 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق