السياحة بطريقة "البوب" فى الغردقة.. بيستقبل زبائنه بكرم نوبى وشاى خمسينه ع الفحم

الخميس، 13 يوليو 2017 10:00 م
السياحة بطريقة "البوب" فى الغردقة.. بيستقبل زبائنه بكرم نوبى وشاى خمسينه ع الفحم
استقبال البوب لزبائنه فى الجونة
ميار سامى

خلال السنوات الفائتة تأثرت حركة السياحة وحاول العاملين بقطاع السياحة تعويض الخسائر بابتكار أفكار لجذب مزيد من السياحة الداخلية، إلى أن ظهرت بوادر انفراجه فى وصول السائحين من ألمانيا وسويسرا. 
 
وفى منطقة الجونة تنتشر الخيم النوبية والبدوية فى حدائق الفنادق الكبرى لتجذب السائحين بما تقدمه من فنون شعبية وتراثية ويستقبل العالمين بالخيمة روادها للاستمتاع "بالشاى على الفحم" والشيشة على أنغام موسيقى الموسيقى المصرية ليجمعوا بين أصالة الصحراء ومتعة البحر.
 
1
 

2
 
يقول "أحمد البوب" صاحب إحدى الخيمات "جئت من أسوان  ومعروف عن أسوان أنها مدينة الكرم والضيافة وهذا ما شجعنى على العمل فى السياحة فالسائح بالنسبة لى ضيف ويجب أن أعطيه واجبه، و كل الجنسيات عندى واحدة فأنا لا أهتم بالجنسية أكثر ما يهمنى هو أن يكون ضيفى سعيد". 
 
وأشار "أحمد" إلى أنه منذ سقوط الطائرة الروسية والسياحة تحاول أن تستعيد مكانتها من جديد خصوصا أنها كانت تعتمد على السائحين الروس بشكل كبير.
 
ويضيف، "للأسف السياحة قطاع يتأثر بسرعة بأى حدث وهناك أوقات تأتى ننتظر السائحين بالشهور فحدث فى القاهرة يؤثر على أسوان مثلاً ولكن "ربنا بيعوض" فغياب السائح الروسي عوضه الألمانى والسويسرى والفرنسى".
 
3
 

4
 
وتابع أحمد: "أنا أعرف أن مصر هى أحلى بلد فى العالم فأنا أسمع السائحين يتحدثوا عن بلادهم وأتاكد أن بلدى هى أجمل بلد، كل مقومات السياحة عندنا آثار وبحار وواحات كل شئ موجود فقط ينقصنا ترويج جيد لمصر فى الخارج، على مدار الست سنوات الماضية لم نيأس ولم نترك عملنا كل شئ يحتاج لصبر حتى تستعيد السياحة".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق