الدالي: توفير 16 قطعة أرض لبناء مدارس تجريبية بالتعالون مع القطاع الخاص

الخميس، 13 يوليو 2017 12:23 م
الدالي: توفير 16 قطعة أرض لبناء مدارس تجريبية بالتعالون مع القطاع الخاص
اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
محمد الزيني

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة توفير16 قطعة أرض لبناء مدارس تجريبية بالتعأون مع القطاع الخاص، وسيتم طرح 7 قطع منهم كمرحله أولى بسعة 25 طالب كحد أقصى بكل فصل دراسي .

وأضاف الدالي قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية بتلقى طلبات المحلات، والسوبر ماركت و محلات الجزارة، والدواجن الراغبة فى الحصول على لحوم ودواحن برازيلى بأسعار مخفضة، لافتا إلى أن سعر كيلو اللحم يبلغ 60 جنيه، وكيلو الدواجن يبلغ 31 جنيه .

وأشار أنه سيتم عمل معاينة للمنشأة للتأكد من توافر وسائل الحفاظ على المنتجات، وثلاجات العرض، كما ستقوم مديرية الصحة بالتفتيش على تلك المنشأت أولا بأول.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية الانتهاء من إعداد الخطة الاستثمارية الخاصة بالمشروعات التى سيتم تنفيذها بالعام المالى 2017/2018 خلال أسبوع.

ونوه الدالى على أن الأولوية فى المشروعات المقبلة ستكون للرصف، والإنارة و المشروعات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين

وقال انه سيتم إعداد خطة بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب لتحديد احتياجات المواطنين الضرورية .

 ووجه المحافظ مدير مديرية التموين بتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز، وإلزام كافة المستودعات بوضع لافتات بسعر الاسطوانه .

يذكر أن المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة وافق على أطلاق اسم الجندى الشهيد سامح عبد الله حضير إبراهيم على مدرسة منديشة الإعدادية بالواحات البحرية، واسم الشهيد مجند عبده مهدى رزق الله على مدرسة الحوامدية الثانوية التجارية.

موضوعات متعلقة

 محافظ الجيزة: 500 وحدة سكنية في الوراق وأبو النمرس ومنشأة البكاري

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق