اخبار الرياضة المصرية الأربعاء 12 / 7 / 2017

الخميس، 13 يوليو 2017 11:51 ص
 اخبار الرياضة المصرية الأربعاء 12 / 7 / 2017
مرتضى منصور
عمر مراد

شهدت اخبار الرياضة المصرية الاربعاء 12 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، فوز الاهلى على وادى دجلة بكاس مصر وصعودة لدور ال4 .

* 11لاعبا وقعوا في فخ الرباط الصليبي بموسم 2017

 

تعرض عدد كبير من لاعبي أندية الدوري المصري هذا الموسم للإصابة بقطع في الرباط  الصليبي،و التي لم تستطيع أن تشارك مع أنديتها في مباريات هذا الموسم .

 

* ستوك سيتى يواجه يانج بويز ودياً استعدادا للموسم الجديد

 

يستعد ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى ، لخوض ثانى مبارياته الودية، عندما يواجه نظيره يانج بويز السويسرى، فى الثامنة من مساء غد الأربعاء، ضمن إستعدادات الفريق الإنجليزى لمنافسات الموسم الكروى الجديد.

 

* مرتضى منصور يجهز لـ « مذبحة » كروية فى الزمالك

 

يجهز مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمذبحة كروية داخل صفوف الفريق سيتم الإعلان عنها بعد لقاء القمة الإثنين المقبل أمام الأهلى فى الأسبوع الأخير للدورى .

* إيناسيو يطالب إدارة الزمالك بالاستغناء عن جنش والسعيد

 

أخطر البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، قبل توديع دورى أبطال أفريقيا، أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، برغبته فى الإطاحة بالثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق وشوقى السعيد مع اللاعبين المقرر رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

* مارك هيوز : رمضان صبحي يمتلك ما يكفيه من الموهبة للمشاركة كأساسي

 

أنضم رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي إلي معسكر فريقه أمس المقام حالياً في سويسرا .

*برشلونة يفشل في إتمام صفقه باولينيو

 

رفع برشلونة الاسباني عرضه لضم لاعب منتخب البرازيل باولينيو إلى 27 مليون يورو بدلا من 20 وهوما ما قوبل بالرفض من قبل نادي جوانزو إيفرجراند الصيني.

*غزل المحلة يدعم صفوفه بلاعب أسوان استعداد للموسم الجديد

 

انهي الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة طارق المحجوب إجراءات التعاقد مع حسام عبد العال مدافع  أسوان السابق وذلك في صفقة انتقال خر لمدة موسمين.

* محمد صلاح يصل فرنسا لإنهاء أزمة "تصريح العمل"

 

وصل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر و ليفربول الإنجليزى، إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، لاستكمال إجراءات استخراج "تصريح العمل" فى إنجلترا.

* إسماعيل يوسف مديراً للكرة بنادى الزمالك

 

استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على عودة إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالنادى، لمنصب مدير الكرة بالفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

* رسمياً ... القمة علي استاد برج العرب

 

أرسل إتحاد الكرة خطابا رسمياً للنادي الاهلي يُخطره فيه بأن مباراة الزمالك المُقرر لها 18 يوليو الجارى، ستُقام على ملعب برج العرب فى الثامنة مساءً.

* رمضان صبحي يشارك في تدريبات ستوك سيتي تحت الأمطار

 

شارك رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، فى المران الصباحى اليوم، الأربعاء مع فريق ستوك سيتى، على هامش معسكر الإعداد المقام حالياً فى سويسرا استعداداً للموسم الجديد.

* نبيل معلول : متفائل بالصعود لكأس العالم بعد الفوز علي الفراعنة

 

عرب نبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس بتفاؤله بصعود "نسور قرطاج" لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

* ليفربول يطرح حذاء محمد صلاح فى مزاد خيرى

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليوم الثلاثاء، طرح حذاء اللاعب المصرى محمد صلاح فى مزاد يخصص عائداته للأعمال الخيرية.

* شقة المهندسين هدية الأهلى لأزارو

 

سلم مسئولو الأهلى المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الجديد مفتاح شقة لاعب الفريق الهارب سليمانى كوليبالى، للاستقرار فيها، بعد انتقاله للفريق الأحمر بشكل رسمى لمدة 4 سنوات قادماً من صفوف الدفاع الجديدى المغربى، فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء مليونا و400 ألف دولار.

* أخر الغياب .. الإسماعيلى يحيل « بوشا » للتحقيق

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى تحويل محمد أبو المجد بوشا ظهير أيمن الدراويش للتحقيق، من قبل المستشار القانونى للنادى، بسبب تمرد اللاعب على ناديه.

* الزمالك يحصل على توقيع ابراهيم عبد الخالق لمدة ثلاث سنوات

 

حصل نادى الزمالك على توقيع إبراهيم عبد الخالق لاعب الأبيض مع ناديه لمدة 3 سنوات بدءاً من الموسم المقبل.

* رسمياً.. باريس سان جيرمان يحصل على خدمات داني ألفيس

 

علن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى اليوم، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع البرازيلى دانى ألفيس فى صفقة انتقال حر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر».

* شرطة الضرائب تداهم «يخت» رونالدو خلال العطلة الصيفية (صور)

 

اقتحم مجموعة من الضباط المسلحين التابعين لمصلحة الضرائب الجمركية.يخت النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى.

* ظهير أيسر الزمالك يوقع للدراويش

 

وقع على فتحى، ظهير أيسر نادي الزمالك، على عقود انتقاله للنادى الإسماعيلى فى الموسم الكروى الجديد.

* «كاف» يفاضل بين الشناوي وعبد الفتاح لعضوية لجنة الحكام

 

كشف مصدر مطلع بالاتحاد الافريقى لكرة القدم " كاف" إن المكتب التنفيذي بمجلس الإدارة يفاضل بين الثنائي المصري أحمد الشناوي وعصام عبد الفتاح لاختيار أحدهم لعضوية لجنة الحكام بالـ"كاف" عن منطقة شمال إفريقيا خلفا للعضو السابق المصري عصام صيام الذي تولى هذا المنصب خلال الفترة من 2013 حتى انتخابات الأخيرة للـ" كاف" والتي أقيمت في مارس الماضي  عن 2017

* سيف زاهر: أنا أكتر واحد «ضهر» عامر حسين في اتحاد الكرة

 

أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يبذل قصارى جهده لإنهاء الدوري المصري بالشكل الأمثل في ظل الظروف الصعبة التي شهدتها المسابقة هذا الموسم.

* يوفنتوس الإيطالي يتعاقد مع دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ

 

علن نادى يوفنتوس الإيطالى اليوم الأربعاء عن تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلى دوجلاس كوستا من نادى بايرن ميونخ الألمانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين يورو، مع خيار حق الشراء مقابل 40 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب القميص رقم 11 مع السيدة العجوز.

* رونالدو يقضي أوقاتًا سعيدة مع أسرته

 

نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، خلال قضاء عطلة مع أسرته، إذ ظهر فيها رونالدو برفقة جميع أفراد عائلته معبرًا عن حبه لهم من خلال تعليقه على الصورة "أسرة كبيرة .. مع الحب"

* عمرو وردة على اعتاب الدورى الإسبانى

 

يسعى نادى إسبانيول الإسبانى التعاقد مع الدولى المصرى عمرو وردة، لاعب باوك اليونانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

* أحمد كشرى يعتذر عن استكمال العمل مع النصر للتعدين

 

تقدم أحمد كشرى المدير لفريق النصر للتعدين باعتذره عن استكمال مهامه الفنية مع الفريق بعد الهبوط لدورى القسم الثانى واحتلال المركز الأخير بجدول المسابقة.

* عمر جابر يشارك فى فوز بازل على أتليتك بلباو وديا (فيديو)

 

شارك الدولى المصرى عمر جابر، لاعب بازل السويسرى، فى فوز فريقه على أتليتك بلباو الإسبانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

* الأهلى يمطر شباك دجلة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائى كأس مصر (فيديو)

 

حقق النادى الأهلى الفوز على نظيره وادى دجلة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد السلام ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

* الأهلي يسيطر على ترند تويتر بـ 9 هاشتاجات

 

سيطر النادي الأهلي على قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، بعد فوز الفريق الأحمر على وادي دجلة في بطولة كأس مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق