السيطرة على حريق بحوش منزل ونفوق 6 رؤوس ماشية بسوهاج

الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:53 م
السيطرة على حريق بحوش منزل ونفوق 6 رؤوس ماشية بسوهاج
حريق - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

 تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريق نشب بحوش منزل بناحية نجع الجعافرة دائرة مركز ساقلتة دون خسائر فى الأرواح.
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمور مركز ساقلتة يفيد تلقيه بلاغا من بوجود حريق بناحية نجع الجعافرة – دائرة المركز – إنتقل مأمور المركز وضباط  وحدة المباحث ، وقوات الحماية المدنية وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده.
 
بالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل مكون من طابقين ، ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك المدعوخالد حسن أحمد حسن 41 سنة حاصل على الثانوية الأزهرية ، ويقيم بذات الناحية.
 
لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد ، وإنحصرت التلفيات فى نفوق عدد " 1 " رأس ماشية ، و" 5 " رأس غنم واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، بسؤال المذكور أيد ماجاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، ونفى الشبهة الجنائية.
 
تم إخطار الإدارة البيطرية بساقلتة للإنتقال واتخاذ اللازم ، اخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية ، كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1570 ادارى المركز لسنة 2017 ، وجارِ العرض على النيابة العامة.
 
 
 اقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة