ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالإسكندرية

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:17 ص
ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالإسكندرية
فرش عصائر و مرطبات - ارشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذت إدارة مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً الانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة.

 

وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن  بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت جهود الحملة عن ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية.

تم ضبط "م م س" سن 38 صاحب فرش عصائر ومرطبات  كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري  حيث يقوم بفتح زجاجات المياه الغازية سعة 2 لتر ماركة كوكا كولا.

واستبدال أغطيتها الأصلية بأغطية أخرى للإستفادة من عروض تقدمه الشركة لجمهور المستهلكين  باستبدال غطاء الزجاجة بزجاجة أخرى سعة 800 ملى مما يؤدى الى تغير الخواص الطبيعية لمحتويات زجاجات المياه الغازية بفتحها وتعريضها للهواء ثم غلقها بأغطية غير أصلية وغير محكمة  وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

 

تم ضبط عدد " 37 " زجاجة مياه غازية ماركة كوكا كولا سعة 2 لتر  تم فتحها وتغير أغطيتها غشا أو تدليسا على جمهور المستهلكين تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل وجاري العرض على النيابة.

كما تم ضبط عدد " 1 " قضية بيع بأزيد من السعر الرسمي كارت شحن، و" 3 " قضايا مخبز حر بدون ترخيص، و" 7 " قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، و" 10 " قضية عدم حمل شهادة صحية.

اقرأ أيضا..

ضبط متهم قتل عمة في البحيرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة