خبراء الكرة المصرية.. 4 أدوية في روشتة تأهل الزمالك لربع نهائى أفريقيا

الأحد، 09 يوليو 2017 04:38 م
خبراء الكرة المصرية..  4 أدوية في روشتة تأهل الزمالك لربع نهائى أفريقيا
الزمالك وأهلى طرابلس
حسام هيكل

تتجه عشاق كرة القدم المحلية والأفريقية صوب ملعب برج العرب فى تمام الساعة التاسعة مساءً، لمتابعة صراع الزمالك وأهلى طرابلس الليبى على بطاقة العبور للدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

 

الزمالك لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الختامية بدور المجموعات، مع الانتظار لما ستسفر عنه نتيجة اتحاد العاصمة الجزائرى مع كابس يونايتد والتى ستجمعهما بالجزائر فى نفس التوقيت.

«صوت الأمة» ترصد فى التقرير التالي نصائح  يقدمها خبراء كرة القدم المصرية لأجستوا ايناسيو مدرب الزمالك قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبى بساعات.

 

فاروق جعفر: تأهيل اللاعبين نفسياً أهم من تدريبات اللياقة البدنية

طالب جعفر  المحلل الفنى ونجم الزمالك الأسبق، البرتغالى أجستو ايناسيو بضرورة تأهيل لاعبيه نفسياً للمباراة وإعدادهم لها بشكل جيد، من خلال الحديث معهم حيث يرى أن كثرة كلام المدرب البرتغالى مع لاعبيه أهم من خوض تدريبات لياقة بدنية أو حتى فنية ، فهذه المباراة سيتغلب فيها صاحب الثقة الزائدة والمعنويات المرتفعة.

995
 


مصطفى يونس: فرحتنا هتكمل بتأهل الزمالك

أكد مصطفى يونس نجم الأهلى الأسبقأن مباراة الزمالك أمام أهلي طرابلس صعبة بالإضافة إلى أن الفريق الليبي جيد و لديه نفس الإصرار على التأهل للدور التالي.

وأشار يونس  إلى أن القلعة البيضاء ليس لديها سوى فرصة وحيده عليها استغلالها للتأهل للمربع الذهبي وتمنى  الفوز للفريق الأبيض حتى تكمل فرحته بعد تأهل فريقه الأهل أمس إلى الدور ربع النهائى على حساب القطن الكاميرونى.

dddddddd
 

 

طارق السيد  يحذر لاعب الزمالك خطورة الفريق الليبى

حذر طارق السيد مدرب منخب مصر للمحليين، لاعبى الزمالك من خطورة الفريق الليبي بقيادة مدرب قدير بحجم طلعت يوسف الذى قادهم إلى ختام دور المجموعات وأقترب فى التأهل  لأول مرة  للدور ربع النهائى فى تاريخهم.    

وأكد يونس أن طلعت يوسف المدير الفني لأهلي طرابلس يتميز بالجانب الدفاعي مما يصعب المهمة على لاعبي الزمالك طوال المباراة.

a908d33e953e004e4c45392d8aff2047
 
 

جمال حمزة : طلعت هيلعب على المرتدة

قال جمال حمزة  نجم الزمالك الأسبق أن طلعت يوسف مدرب أهلى طرابلس الليبى سيواجه الزمالك بخطة دفاعية بحته تصعب من مهمة  الفريق الأبيض في الفوز، لكن نصح لاعبى الأبيض بضرورة التركيز واللعب بإتزان طوال الـ90 دقيقة، محذراً من الهجمات المرتدة التى يلجأ إليها الفريق الليبى  في إحراز هدف خاصة أن المباراة مليئة بالتحديات الشخصية وعلى إيناسيو منح المهاجهمين التحرر فى الملعب.  

2016-635915739396991774-699
 
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة