اخبار الرياضة اليوم السبت 8 / 7 / 2017

السبت، 08 يوليو 2017 10:45 م
 اخبار الرياضة اليوم السبت 8 / 7 / 2017
محمد صلاح
محمد محمود

شهدت اخبار الرياضة اليوم السبت 8 / 7 / 2017 و التى جاء فى مقدمتها تأجيل اجتماع مجلس الجبلاية لتحديد مواعيد القيد.

 

تأجيل اجتماع مجلس الجبلاية لتحديد مواعيد القيد

 أجل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعه الذى كان مقررا له غدا، الأحد، لمناقشة عدة موضوعات مطروحة على الساحة الرياضية وتحتاج إلى حسم من مجلس الجبلاية، ولم يحدد المجلس الموعد الجديد.

ويأتى على رأس هذه الموضوعات، مواعيد القيد للاعبين فى الموسم الجديد وتعليمات القيد واعتماد لائحة شئون اللاعبين الجديدة التى أعدتها اللجنة المكونة من هانى أبو ريدة ومجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد ثلاثى المجلس

 

إيهاب جلال يضغط على المقاصة بعرض الزمالك لزيادة راتبه

 يواصل إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، الضغط على مجلس إدارة النادي الفيومي لزيادة قيمة عقده قبل توقيع العقود الجديدة.

ورفض إيهاب جلال التوقيع على عقود التجديد للمقاصة، مشيرًا إلى تلقيه عرضًا رسميًا لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك عقب إقالة إيناسيو.

 

بعد شائعة وفاته.. مرتضى منصور: «أنا على البلاج في الساحل الشمالي»

نفى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، شائعة وفاته التي ترددت عبر بعض المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم .

أكد منصور في تصريحات خاصة، أنه في كامل صحته ويقضى إجازته مع أسرته وأحفاده بشواطئ الساحل الشمالي قائلاً: أنا على البلاج في الساحل الشمالي».

 

عصام عبد الفتاح يحجز مكانا فى لجنة الحكام بالكاف

حجز عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بالجبلاية، مقعده فى عضوية لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف".

كان اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا إلى "كاف" بترشيح عبد الفتاح لعضوية لجنة الحكام، والتى سيتم حسمها وبقية لجان "كاف" خلال الفترة المقبلة.

 

منتخب المحليين يواجة الجزائر ودياً

اتفق الاتحاد المصري مع نظيره الجزائري على تحديد يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، موعدًا لإقامة المباراة الودية التي تجمعهما.

ويستعد منتخب المحليين بقيادة مديره الفني هاني رمزي لمواجهة المغرب يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

 

وزير الرياضة يحضر مباراة مصر واليابان بمونديال السلة

 

قرر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حضور مباراة مصر واليابان فى المباريات الترتيبية من المركز التاسع إلى الثانى عشر والمقرر لها اليوم، بمنافسات بطولة كأس العالم للشباب التى تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

يأتى حضور وزير الرياضة لمباراة مصر واليابان فى ظل مؤازرته للفراعنة فى مباريات البطولة، حيث شهد افتتاح المونديال، والذى حضره أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حيث تقام البطولة تحت رعايته.

 

45 ألف مشجع يساندون أوغندا أمام الفراعنة

 يتسع ملعب "كمبالا ستاديوم"، الذى يستضيف المباراة الأولى بين منتخبى مصر وأوغندا، فى تصفيات كأس العالم، فى الرابعة من بعد ظهر يوم 31 أغسطس المقبل، لـ45 ألف مشجع، سيحضرون المباراة لمؤازرة فريقهم أمام الفراعنة.

 

الإسماعيلي يفاوض ثنائي الأهلي

 

دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع حسين السيد وباسم على لاعبا الأهلي للتعاقد معهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يحاول إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، إبرام تعاقدات قوية لتهدئة الجماهير الراغبة في عودة الدراويش للمنافسة في الموسم المُقبل.

 

بالصور .. شاهد اليوم الأول لمحمد صلاح فى تدريبات ليفربول

 

نشر الموقع الرسمى لليفربول الإنجليزى صوراً عبر موقعه الرسمى بشبكة التواصل الاجتماعى"تويتر" ، ظهر فيها النجم المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وليفربول الحالى فى الملعب الخاص بتدريبات النادى الانجليزى،  أثناء خوضه المران الاول بعد انضمامه لصفوف الفريق، وذلك على هامش الإستعدادات قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد 2017 – 2018 .

 

تعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرة للإنضمام للزمالك

يصل القاهرة فجر غد الأحد الكونغولى كاسونجو، مهاجم الزمالك الجديد، قادماً من بلاده عقب قضاء فترة إجازة هناك بناءً على قرار من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض.

وتعاقد الزمالك مع كاسونجو قادماً من الاتحاد السكندرى، مقابل 15 مليون جنيه، قام النادى الأبيض بسدادها.

 

الزمالك يرتدى شارات سوداء أمام أهلى طرابلس حدادا على شهداء الوطن

تلقى نادى الزمالك موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقى "الكاف"، بارتداء لاعبيه شارات سوداء خلال مواجهة أهلي طرابلس الليبى، غدا الأحد، بالجولة السادسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب.

وأرسل الجهاز الإدارى للزمالك، بقيادة حمادة أنور، طلباً رسمياً للكاف، خلال الساعات القليلة الماضية، بناءً على تعليمات مرتضى منصور رئيس النادى، لارتداء الشارات السوداء حداداً على شهداء الجيش والشرطة فى العمليات الإرهابية التى وقعت أمس الجمعة.

 

بالصور.. محمد الننى ينعى طفل سندرلاند بعد وفاته

 عبر النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، عن حزنه لوفاة برادلى "طفل سندرلاند" بعد صراع مع مرض السرطان، بصورة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، معلقاً عليها، "ارتحت يا صديقى برادلى، كرة القدم سوف تفتقدك كثيرا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق