مقتل اثنين من عناصر «حسم» في معركة «الفجر» مع الأمن الوطني في أكتوبر

السبت، 08 يوليو 2017 12:54 م
مقتل اثنين من عناصر «حسم» في معركة «الفجر» مع الأمن الوطني في أكتوبر
الأجهزة الأمنية - صورة أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت منطقة أكتوبر فجر اليوم السبت، معركة بين الأجهزة الأمنية، واثنين من أخطر عناصر حركة حسم الإرهابية المترددين على دائرة قسم ثالث أكتوبر لتنفيذ عمليات إرهابية.

وقال مصدر أمني لـ«صوت الأمة» إن معلومات وردت لضباط قطاع الأمن الوطني بتردد اثنين من عناصر حركة حسم الإرهابية يستقلان دراجة بخارية على دائرة قسم ثالث أكتوبر لارتكاب أعمال إرهابية، وبناء على إذن صادر من المستشار خالد ضياء المحامي العام لنيابات أمن الدولة العليا بضبط المتهمين، وتم إعداد كمين شارك فيه ضباط بالأمن المركزي وقطاع الأمن العام.

وأشار المصدر إلى أنه بمجرد اقتراب الإرهابيين بالدراجة ماركة هوجن سوداء اللون من أحد الأكمنة بوصلة دهشور قبل مزلقان دهشور طريق المحاجر اتجاه صنية الواحات قاما الإرهابيين بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة آلية كانت بحوزتهما تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية.

كما أشار المصدر إلى أنه نتج عن ذلك مصرع الإرهابي ماجد زايد عبد ربه علي، في العقد الثالث من العمر طالب ومقيم عزبة الشوبك سنورس الفيوم "مصاب بعدد 3 طلقات بالرأس والصدر والذراع الأيسر" قائد الدراجة البخارية، وشخص آخر مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر مصاب بطلقتان بالرأس والكتف الأيمن، وجاري تحديده.

وتم ضبط الأسلحة التي كانت بحوزتهما عبارة عن بنقدية آلية عيار تحمل رقم 3135614425 وبندقية آلية ماركة fn تحمل رقم 44933 وكذا 14 طلقة و10 فوارغ تم نقل الجثمانيين إلى مستشفي أكتوبر المركزي.

اقرأ أيضا 

بلاغ للنائب العام لمخاطبة الجنائية الدولية لمعاملة تميم كـ إرهابي

 

تعليقات (1)
جهنم وبئس المصير يا كلاب
بواسطة: /////////////////////
بتاريخ: السبت، 08 يوليو 2017 02:43 م

جهنم وبئس المصير يا كلاب

اضف تعليق